Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

بنك الاردن يسلم جائزة “المليون شيقل” للفائزة فدوى فار


| طباعة | خ+ | خ-

أعلن بنك الاردن عن اسم الفائزة بجائزة المليون شيكل من حملة “كبرناها وصارت مليون” لجوائز حسابات التوفير في عام 2013، مع العلم أن هذه الجائزة هي الأكبر في فلسطين، وفازت بها المواطنة فدوى عبد العزيز حسين فار، من مخيم عسكر.

وقد قام بتسليم الجائزة المدير الاقليمي لبنك الاردن السيد جوني زيدان، ومدير منطقة الشمال “أ” السيد رائد المصري، ومدير مبيعات وخدمات فرع نابلس السيد عماد المصري. وتم ذلك بفرع بنك الاردن بمدينة نابلس أمام المراجعين والعملاء الذين أبدوا اعجابهم بهذه الجائزة وبالمفاجأة التي تم تحضيرها للفائزة.

أعربت السيدة الفار عن إمتنانها لبنك الاردن على هذه الجائزة التي أتت بوقتها بالنسبة لها، فهي أم لثمانية أبناء، ثلاثة منهم طلاب جامعات وكانت قلقة بسبب صعوبة تأمين أقساط الجامعات ومستلزمات التعليم لأبنائها الثمانية فهي تؤكد على أنها كانت تدخر هذا المبلغ للمساعدة بأقساط التعليم العالي لأبنائها، فالتعليم بوجهة نظرها هو أهم شيء للشباب، ومن هنا اعتبرت بنك الاردن المنقذ لها في هذا الوضع الاقتصادي الصعب، وخصوصا أن زوجها يعمل سائق لسيارة أجرة وهذا العمل أنهكه جدا خلال الـ 25 عام الماضي.

مليون شيكل جائزة سوف تغير الكثير في حياة السيدة الفار، وقد قدم بنك الاردن العديد من الجوائز النقدية الأخرى خلال عام 2013 وغيرت في حياة الكثيرين أيضا، ومن هنا يؤكد السيد زيدان أن الهدف من هذه الجوائز هو لمكافئة المواطنين المدخرين لدى بنك الاردن وخصوصا أن بنك الاردن يحرص دوما على نشر ثقافة التوفير والادخار لأنها هي التي تنهض بالشعوب وتساعدهم للاستثمار والخروج من أي أزمة مالية في المستقبل.