Friday, December 6, 2019
اخر المستجدات

بنك القدس يباشر أعماله في مكتبه الجديد في حي الزيتون بمدينة غزة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/غزة

 

أعلن بنك القدس أمس الأحد عن مباشرة أعماله واستقبال العملاء في مكتبه الجديد في حي الزيتون بمدينة غزة في شارع صلاح الدين، بحيث يصل عدد فروعه ومكاتبه إلى 34 منتشرة في كافة أنحاء فلسطين.

ويأتي افتتاح المكتب الجديد في غزة ضمن سياسية التفرع والإنتشار التي يسعى البنك إلى تطبيقها خلال العام الحالي. حيث وصل عدد فروع ومكاتب البنك إلى 34 في الضفة وقطاع غزة، وذلك بغرض التسهيل على المواطن للإستفادة من خدمات بنك القدس المميزة في كافة المناطق بما يشمل الأرياف التي لا تستفيد من الخدمات المصرفية.

وقد أعلنت إدارة البنك عن مباشرة العمل في المكتب الجديد رسمياً ابتداءً من أمس الأحد، مضيفةً أن افتتاح مكتب الزيتون هو تجسيد لسياسة التفرع والإنتشار التي يواصل البنك تنفيذها كل عام، حتى وصل عدد فروع ومكاتب البنك إلى 34. كما أن البنك يخطط خلال الفترة المقبلة لإفتتاح مزيد من الفروع والمكاتب في أكثر من محافظة، حيث سيتم افتتاح مكتب آخر في بلدة ترقوميا في محافظة الخليل.

وأشارت إدارة البنك إلى أن استمرارية تلبية البنك لحاجات عملائه في مختلف محافظات الوطن تأتي تأكيداً على إلتزامه بمواصلة التطور والإنتشار، كما أن هذه الخطوة في ظل الظروف السياسية والإقتصادية الصعبة تؤكد إصرار البنك على تجاوز كل الصعاب، وإيصال خدماته المصرفية إلى الجمهور حيثما تواجدوا بتميز ونجاح.

يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East ، حيث تأتي هذه الجائزة والتي يشرف عليها خبراء ومختصين بعالم المال بالإقتصاد لتثبت مكانة البنك المرموقة في القطاع المصرفي في فلسطين والشرق الأوسط،
كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة  “The Banking  Executive”  وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 “التمويل من اجل التنمية” والذي انعقد بمشاركة من بنك القدس وعدد من المصارف العربية في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور ممثلين عن المؤسسات المصرفية العربية ومحافظي البنوك المركزية وشخصيات ريادية عربية دولية.