Saturday, December 7, 2019
اخر المستجدات

بنك فلسطين والاتصالات الفلسطينية يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية ونوعية


| طباعة | خ+ | خ-

وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” وبنك فلسطين اتفاقية شراكة لربط فروع البنك وجميع اجهزة الصراف الآلي المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة مع الادارة الاقليمية للبنك بشبكتين رئيسية واحتياطية عبر تقنية الألياف الضوئية Fiber optics، بالاضافة الى توفير شبكة الياف ضوئية خاصة بالبنك  تمكنه من تقديم الانترنت اللاسلكي بصورة مركزية في جميع فروع البنك لأول مرة في فلسطين.

وجرى توقيع الاتفاقية يوم الاربعاء الموافق 13/4/2016  في مركز  الاتصالات لقطاع الاعمال في مدينة رام الله (Paltel Business Center) بحضور السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام لـ بنك فلسطين، والسيد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، والسيد معن ملحم، المدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” وعدد من مدراء الادرات في البنك ومجموعة الاتصالات.

من جانبه، رحب العكر بالاتفاقية معتبراً انها خطوة لتعزيز شراكة دائمة واستراتيجة مع البنك، ونقطة انطلاق لتقديم المزيد من الخدمات التكنولوجية المتطورة للمواطن الفلسطيني.

وأكد العكر ان “بالتل” حظيت على مدار الاعوام الماضية بثقة جميع مؤسسات الوطن في القطاع الخاص والعام نتيجة لتميز شبكتها بالاستقرار والامان بالاضافة الى تقديمها لاحدث تكنولوجيا واكثرها تطوراً وفق أعلى معايير الجودة.

ومن جانبه اوضح هاشم الشوا أن الاتفاقية جاءت لتعزز استراتيجية البنك الرامية الى تقديم أكثر الخدمات التكنولوجية تطوراً لعملائه. واضاف الشوا  “ان الانتشار الواسع لبنك فلسطين في جميع المناطق وتزايد الاقبال على الخدمات التي تقدم من خلال الانترنت كان احد اهم العوامل التي عززت سعينا لتوقيع هذه الاتفاقية بالاضافة الى حرصنا لان نكون أول بنك في فلسطين يؤسس انترنت لاسلكي مركزي لضمان الخصوصية والامان والحماية”.

وأوضح معن ملحم أن “بالتل” استثمرت في شبكتها مئات ملايين الدولارات خلال الاعوام الماضية لتوفير افضل التقنيات وأحدث تكنولوجيا لتلبية تطلعات قطاع الاعمال الفلسطيني المتجددة، الامر الذي مكّن “بالتل” من تقديم خدمات متنوعة مخصصة لقطاع الاعمال تتميز بالسرعة والجودة والاستقرار .

واضاف ملحم ” نفخر بشبكتنا التي تضم اكثر من 30 الف كيلو متر من الخطوط النحاسية وأكثر من 3000 كيلو متر من الالياف الضوئية اضافة الى وجود مركز تحكم نوعي لمراقبة الشبكة المنتشرة في جميع انحاء فلسطين على مدار الساعة من قبل فريق عمل متخصص”.