Wednesday, August 21, 2019
اخر المستجدات

بنك فلسطين وجمعية رجال الأعمال يعقدان ورشة عمل في غزة لبحث سبل التعاون وضمان أداء أفضل للمشاريع


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

عقدت جمعية رجال الأعمال بقطاع غزة وبنك فلسطين ورشة عمل لبحث سبل التعاون المشترك وتذليل العقبات التي تعترض عمل المشاريع المختلفة، كما هدفت الورشة الى مناقشة مطالب رجال الأعمال والرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم من أجل ضمان أداء أفضل لأعمالهم ومشاريعهم.

وجرى تنظيم الورشة في فندق الروتس على شاطئ بحر غزة بمشاركة نائب مدير عام البنك علاء آل رضوان، ونائب رئيس الجمعية تيسير الصفدي، بالإضافة الى عدد من رؤساء ومسؤولية الدوائر والاقسام في بنك فلسطين، وبحضور مجموعة من كبار رجال الأعمال في القطاع.

من ناحيته، رحب نائب المدير العام لبنك فلسطين بالحضور، مشدداً على ضرورة التواصل الدائم بين أعضاء الجمعية والبنك للاطلاع على آخر نشاطات وعروض وتسهيلات البنك لكبار العملاء، كما أبدى آل رضوان استعداده لتذليل كافة العقبات التي تعترض سهولة الحصول على الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك من جانب التجار ورجال الاعمال في البنك.

وشكر المهندس رضوان مرتجى أمين سر جمعية رجال الأعمال نيابة عن علي الحايك رئيس مجلس ادارة الجمعية القائمين على بنك فلسطين لعقد مثل هذه اللقاءات، متمنياً عقد المزيد منها لمناقشة كافة الجوانب التي تهم رجال الأعمال بغزة، والعمل على تقديم مزيد من الإجراءات والتسهيلات لتطوير معاملاتهم البنكية بهدف تطوير أداء أعمالهم.

واستعرض رؤساء الدوائر في البنك خدمات البنك المصرفية والحملات الترويجية والتسهيلات البنكية والمعاملات المالية بالإضافة إلى خدمات شركة PayPal وشركة الوساطة للأوراق المالية ودور كل منها في خدمة رجال الأعمال.

وفي ختام الورشة قدم أعضاء الجمعية عدة مقترحات لدراستها من جانب البنك وتم الاتفاق على عقد مزيد من اللقاءات بشكل دوري مع أعضاء الجمعية لاطلاعهم على جميع خدمات وعروض البنك والاستماع إلى مقترحات رجال الأعمال.