Monday, December 9, 2019
اخر المستجدات

بنك فلسطين يختتم مشاركته في مؤتمر المجموعة المالية هيرمز 2015 بـ لندن


| طباعة | خ+ | خ-

اختتم بنك فلسطين مشاركته في مؤتمر المجموعة المالية العالمية هيرمز 2015، والذي نظم في دورته الخامسة في العاصمة البريطانية لندن، في الفترة الواقعة ما بين 7 – 9 سبتمبر 2015. وتأتي هذه المشاركة انسجاماً مع رؤية البنك بضرورة الترويج للبيئة الاستثمارية في فلسطين، ولفت أنظارهم الى الفرص المتاحة والمجدية في السوق الفلسطيني، فضلاً عن أهمية تواجده في الفعاليات التي تعزز من علاقات البنك مع العديد من المستثمرين الدوليين والمؤسسات المصرفية.

كما يهدف البنك من خلال مشاركته في المؤتمر الى تعزيز العلاقات الاقتصادية مع المؤسسات المالية والبنوك، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة، وترويج الفرص الاستثمارية في فلسطين وسهم البنك لدى الصناديق والشركات الاستثمارية والمؤسسات المالية المختلفة. حيث يعد المؤتمر أكبر حدث لترويج الاستثمار الذي يركز على منطقة الشرق الأوسط في المملكة المتحدة.

وشارك في المؤتمر ما يزيد عن 250 من مديري الصناديق الاستثمارية، وكبار المسؤولين التنفيذيين من أعلى 90 شركة مدرجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، كما عقد خلاله أكثر من 3000 اجتماعاً.

ويعتبر مؤتمر المجموعة المالية هيرمز الحدث السنوي الأبرز للقطاع المالي حول العالم، بمشاركة المئات من صناع القرار المالي والاقتصادي حول العالم، والمدراء التنفيذيين ورؤساء مجالس الإدارة للبنوك والصناديق والمؤسسات المالية.

ويسعى بنك فلسطين من خلال مشاركته في المؤتمر الى تعزيز حضوره الدولي والعالمي، والبحث في تمكين الاقتصاد الفلسطيني عبر التشبيك وفتح آفاق جديدة في العلاقات الاقتصادية مع مختلف الشخصيات والمؤسسات المالية، من أجل تغيير الصورة النمطية حول الوضع في فلسطين، واستقطاب مستثمرين جدد، يساهموا في تطوير الاقتصاد الفلسطيني بمجموعة المشاريع والمنشآت التي تساهم في تخفيف حدة البطالة وزيادة النمو والانتاج.