الإثنين 18 / يناير / 2021

بهاء سلطان: أتممت حفظ القرآن في 2020.. وحب الناس ليا زاد بعد أزمتي

بهاء سلطان: أتممت حفظ القرآن في 2020.. وحب الناس ليا زاد بعد أزمتي
بهاء سلطان

قدم النجم بهاء سلطان عددا من أشهر أغانيه منها “يومين وعدو” و”ياللي ماشي” و”بوسة” و”قلبى أناني”، وذلك في الجزء الثاني من الحلقة الخاصة من برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس للاحتفال بليلة رأس السنة، وكشف بهاء سلطان أنه لم يكن يحلم بقرب جمهوره منه لدرجة كبيرة، لكن ذلك ما حدث بالفعل خاصة بعد ظهوره في برنامج صاحبة السعادة لأول مرة، بعدما انقطع فترة طويلة عن الجمهور بسبب أزمته مع شركة الإنتاج التابع لها، وأشار بهاء إلى أنه من بعد تلك الحلقة تغيرت الكثير من الأمور وشعر بحب جمهوره أكثر.

كما كشف بهاء سلطان عن إيجابيات 2020، منها أنه أتم حفظ القرآن، مشيرا إلى أنه وجد أن جمهوره أحب تقديمه للابتهالات لذلك حاول أن يكثر من إلقائها، وكشف بهاء أن قصة اعتزاله التي انتشرت على السوشيال ميديا منذ فترة كانت مجرد سوء تفاهم بعدما قابل أحد الشيوخ، لذلك أوضح الأمر من خلال صفحته على فيس بوك، واستغلت إسعاد يونس الفرصة وطلبت من سلطان تقديم ابتهال خلال الحلقة.

وعلى جانب آخر كشف سلطان أنه يتمنى تقديم المسرح الغنائي لكن أزمة عقده مع شركة الإنتاج التابع لها تمنعه من التفكير في الكثير من الأمور، لذلك عرضت عليه إسعاد يونس أن يقدم أوبريت غنائي من خلال “صاحبة السعادة” فأكد سلطان أنه يتمنى ذلك.

كما تحدث بهاء عن علاقة بأبنائه بأغانيه، حيث قال: “مش بيحبوا الأغاني بتاعتي أوى يعنى بيجملوني.. ويحبوا بيسعموا الحاجات الجديدة والمهرجانات”.

وكان الجزء الأول من الحلقة الخاصة من برنامج “صاحبة السعادة” بدأ بغناء روبي “ليه بيداري كدة”، التي قدمتها على مسرح البرنامج وشاركتها في الرقص إسعاد يونس، وكشفت روبى أنه من الأشياء الجميلة التي قامت بها في 2020 هي المكوث في المنزل وقتا أطول وقضاء وقت أكثر برفقة ابنتها “طيبة”، وقالت إن ابنتها اقتربت منها أكثر بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس كورونا.

وأشارت روبي إلى أنه بسبب الحجر المنزلي عاودت ممارسة الرياضة وشاهدت المزيد من الأفلام، ورداً على حديث روبي، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: “المنصات دي حلت مشاكل كتير وخلتي أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة في العالم”، ثم قدمت روبي أغنية “يا الرموش”.

الحلقة مقدمة من المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى، للاحتفال بليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة dmc تقدمها صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس.

عمر كمال: “لوردينا طلبت تلبس بدلة رقص في كليب إنتي معلمة وقلتلها مش عايزين مصايب”

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

زوارنا يشاهدون الآن