Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

بيان لـ “شهداء الأقصى” تعلن فيه مسؤوليتها عن خطف الإسرائيليين الثلاثة


| طباعة | خ+ | خ-

أصدرت كتائب “شهداء الأقصى” الجناح العسكري لحركة “فتح”، بيانًا، اليوم الإثنين، أعلنت فيه مسؤوليتها عن أسر المستوطنين الصهاينة الثلاثة، مؤكدة أنهم في أيد أمينة وخارج مدينة الخليل.

وتعهدت الكتائب في بيانها بعدم الإفراج عنهم قبل إطلاق سراح آلاف الأسرى الفلسطينيين؛ لا سيما النساء منهم.

وجاء نص البيان كالتالي:
يا جماهير شعبنا المعطاء.. يامن تنحني تحت أقدامكم هامات الصهاينة.. با أخوة الدم . وأخوة التراب.. أسرانا يا شعلة الكفاح ورمز الصمود.. نشدد على أيديكم في محنتكم في مدن الضفة عامة ومدينة خليل الرحمن خاصة على الهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيونية على مدن الضفة من حملات تفتيش واعتقالات، إننا إذ نؤكد على أن الصهاينة الثلاثة في أيدي أمينة وخارج منطقة الخليل ولن تنال الحكومة الإسرائيلية شرف العثور عليهم ولن يتم تسليمهم إلا بالإفراج عن آلاف الأسرى وخاصة الأسيرات منهم.
ونؤكد لإخواننا المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال أننا معهم ولن يتم إطلاق سراح الصهاينة إلا بتبادل يضم كافة الأسيرات والألاف من الأسرى.
ونؤكد مرة أخرى على أن قوات الاحتلال تدور في حلقة فارغة لم ولن يتم تسليم الثلاثة صهاينة إلا بتحرير الالاف من الأسيرات والأسرى.
وأننا سوف نظل يدا واحدة في جميع الفصائل بمقاومة موحدة ومستمرة حتى تحرير الأسرى ودحر الاحتلال، وأننا إذ نحذر قطعان المستوطنين من التعدي على أهلنا لأننا لن نرحمكم وقد أعذر من أنذر.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .. والحرية لأسرانا الصامدين البواسل
وإنها لثورة حتى النصر .. حتى النصر .. حتى النصر
أخوتكم كتائب شهداء الأقصى

10388683_10152468774289712_4392998427122427284_n