السبت 08 / مايو / 2021

بيلعب على الوتر الحساس.. فيديو رومانسي لـ “ياسمين عبد العزيز” مع زوجها “أحمد العوضي”

بيلعب على الوتر الحساس.. فيديو رومانسي لـ
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، بمقطع فيديو كوميدي مع زوجها النجم أحمد العوضي، لاقى تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها ومعجبيها.

وظهر الفنان أحمد العوضي وهو يعانق زوجته ياسمين عبد العزيز إلا أنه ضغط بشدة على رقبتها ما جعلها تتألم في موقف رومانسي، ودفعت يده عنها سريعا، وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود على أنغام أغنية “الوتر الحساس” للفنانة شيرين عبد الوهاب، وبالتحديد كوبليه “يعاملني بطيبة وإحساس يدلعني قدام الناس بيعرف إني رومانسية بيلعب على الوتر الحساس”.

View this post on Instagram

😂😂😂😂😂 @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وفي وقت سابق، ظهر الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في أحدث صورة لهما معًا، من خلال الحساب الرسمي للفنان أحمد العوضي عبر إنستجرام، والذى شارك متابعيه بلحظات الرومانسية الذى يعيشها مع زوجته خلال الآونة الأخيرة حيث اعتاد الثنائي علي التفاعل مع متابعيهما من آن لآخر بصور لهما أو توجيه رسائل لبعضهما البعض، وما أن نشر الصورة حتي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعيهما ممن حرصوا على كتابة التعليقات لهم.

من ناحية أخرى، أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته في اختياره بمسلسل الاختيار، كاشفا عن تعرضه لصراع نفسى نتيجة تجسيده شخصية هشام عشماوي.

وقال “العوضي” خلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس السيسي: “الحقيقة لما اترشحت في مسلسل الاختيار أن أجسد الخائن هشام عشماوي عشت فى صراع نفسى أن إزاي هقدر أعبر عن كمية الغل والحقد والكراهية والضغينة اللي بيحملها أهل الشر باسم الدين واللى للأسف نالوا من كتير من شهدائنا الأبرار من أبطالنا في الجيش والشرطة اللي نقطة دم كل واحد فيهم بألف نقطة دم من أهل الشر دول”.

وأضاف:”لكن سعادتي الحقيقة في ردود الأفعال في الشارع هم أزاي كرهوا الشخصية ورفضوا الفكر المتطرف أن أنا حسيت أن أنا قدمت رسالتي ووصلت جزء من الحقيقة، وأد إيه الناس دي بتكره الجيش المصري والشعب المصري.. كل سنة وحضراتكم طيبين والله المستعان يا أفندم على كل أعداء الوطن”.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن