Tuesday, July 16, 2019
اخر المستجدات

بين مايكروسوفت و موقع فيس بوك تعرّف الى اجدد اخبار اليوم


| طباعة | خ+ | خ-

مع بداية يوم جديد، اخبار التكنولوجيا تتغير و يوجد العديد من الأمور المهمّة التي من الضروري الإطلاع عليها من اجل متابعة الجديد في هذا العالم. اذ انّ التكنولوجيا و تغييراتها تؤثر بشكل كبير على حياتنا و مستقبلنا.

من خلال هذا التقرير نستطيع ان نعرف ما الذي نتوقعه من الشركات و الى اي مرحلة من التطور سنصل في المستقبل مع تطوّر الاجهزة التي نستخدمها بشكل يومي و تعتبر من الأمور الأساسيّة في حياتنا بالرغم من انّه منذ بضع سنين لم تكن موجودة. فالى اين قد نصل في الغد.

من ارباح الشركات، الى الإصدارات الجديدة و الإستحواذات و القرارات الجديدة، بالإضافة الى المشاكل القضائيّة التي قد نواجهها، نقدّم اليكم ابرز اخبار التكنولوجيا لليوم و التي تتصدرها النتائج الماليّة لابل و مايكروسوفت  بالإضافة الى المشاكل التي واجهت موقع فيس بوك مع محكمة تركيّة.

1- قامت مايكروسوفت بالإعلان عن ارباحها. ارتفعت الأرباح بنسبة 8 بالمئة عن العام الماضي الّا انّ قيمة الأسهم انخفضت بنسبة 4 بالمئة بعد ساعات من المبادلة.

2- توقع المحللون ان ترتفع ارباح ابل بنسبة 17 بالمئة عن العام الماضي. و لكن يبقى ان نعرف النتائج الرسميّة.

3- قام مزوّد اتصالات بريطاني بالإعلان عن طريق الخطأ عن اسم هاتف سامسونج المقبل. وجدنا اسم Galaxy S Edge على موقع الشركة.

4- توقفت كل من مواقع فيس بوك و انستقرام و تيندر لما يقارب الـ40 دقيقة. نفت شركة فيس بوك ان تكون قد تعرّضت للقرصنة.

5- قامت سنابتشات باطلاق ميزة “اكتشف”. تضمّ الميزة مضمون ملتيميديا من علامات تجاريّة شهيرة.

6- تواجه ابر مشكلة كبيرة في الأسعار في نيو يورك. اذ تواجه عاصفة ثلجيّة كبيرة.

7- أمرت محكمة تركيّة موقع فيس بوك بحجب صفحات تهين النبي محمد. و وقالت المحكمة انّه سيتمّ حجب الموقع باكمله ان لم تستجب الشركة.