Monday, December 16, 2019
اخر المستجدات

بي ام دبليو ام 4 بباقة عريضة جدا.. كما لم تراها من قبل


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

أعلنت شركة التعديلات الأمريكية تاج موتورسبورتس عن العديد من التعديلات لسيارة  بي ام دبليو ام4  BMW M4 فئة كوبية. وباقة التعديل تشتمل على العديد من التحسينات والتطوير من خلال باقة GTRS 4 العريضة للهيكل، كما يتواجد بالباقة أغطية مرايا M بيرفورمانس والتي تم صناعتها من مادة الكربون فايبر والمكسوة بالكربون الحريري.

وتشتمل باقة التعديلات كذلك على حقيبة خلفية مميزة، كما يوجد أقواس عجلات عريضة بشكل ملفت للنظر، كما يتوافر بالسيارة مشتت هواء خلفي بالغ الرياضية، مع مشتت هواء أمامي بارز. ولازلنا في تلك الباقة المميزة، والتي تشتمل بجوار ذلك على نظام عادم مصنوع من مادة التيتانيوم مع مخارج من الكربون، فضلاً عن عجلات HRE من قياس 20 إنش.

وبالنسبة لإطارات السيارة فهي مصنوعة من بريللي B0 من قياس 265/30/20 في الأمام و345/25/20 في الخلف. ولم تقتصر التعديلات على ذلك فيوجد بعض التعديلات الميكانيكية مثل مدخل هواء من AWE تيونينج مصنوعة من مادة الكربون ووحدة تحكم في عمل المحرك.

وجدير بالذكر أن المحرك سعة 3.0 لتر، من نوع V6 مزود بتقنية توين باور تيربو من ESS بالإضافة إلى نظام تعليق رياضي من نوع كويل أوفر بيلشتاين كلوب.

1

2

3

4

5

6

7

8

9