Thursday, June 27, 2019
اخر المستجدات

تأجيل انعقاد مؤتمر فتح السابع


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم -وكالات – أعلن فهمي الزعارير نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ، تأجيل انعقاد المؤتمر العام السابع للحركة مع الاستمرار بتحضيرات الملفات كافة والوصول إلى الجهوزية التامة.
وقال الزعارير في لقاء مع اذاعة موطني اليوم الاثنين “تم تأجيل انعقاد المؤتمر العام السابع لحركة فتح، إنطلاقا من حرص الحركة على تعزيز أركان هبة القدس والحفاظ عليها”.
وأكد الزعارير أهمية انعقاد المؤتمر العام للحركة، مقدما الأولوية لأهداف الشعب الفلسطيني وقال “عقد المؤتمر العام السابع مهم، لكن الأولوية لدى حركتنا منذ انطلاقتها تحقيق أهداف وغايات الشعب الفلسطيني، ورفع الظلم عنه، والدفاع عن كل مقوماته”، موضحاً أن التاريخ المستهدف لانعقاد المؤتمر في التاسع والعشرين من نوفمبرالجاري لم يعد واقعياً ، وعلى ذلك قررت اللجنة المركزية في اجتماعها الأخير الاستمرار بالتحضيرات للمؤتمر لحين الوصول إلى الجهوزية التامة، وتحضير الملفات كافة .
وأضاف الزعارير:” رأت الحركة مقاومة التقسيم المسجد الأقصى مكانياً وزمانياً، وجرائم المستوطنين من قتل وهدم وحرق، ودعم اللجان الشعبية التي تعمل على حماية المواطن الفلسطيني”، مبيناً أن هذه الأمور أعاقت التحضير للمؤتمر السابع لحركة فتح كما كان مخططا ، معربا عن قناعته أن الشعب الفلسطيني مستمر في نضاله وكفاحه ومواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مهما بلغ الثمن حتى تحقيق الحرية والاستقلال.