الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

تأجيل نظر دعوى قضائية ضد رانيا يوسف لجلسة 28 مارس

تأجيل نظر دعوى قضائية ضد رانيا يوسف لجلسة 28 مارس
تأجيل نظر دعوى قضائية ضد رانيا يوسف لجلسة 28 مارس

قررت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار عمرو هريدي اليوم الأحد تأجيل نظر الدعوى المقامة من المحامي أشرف فرحات ضد الفنانة رانيا يوسف بسبب تصريحاتها حول الحجاب والدين في حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس إلى جلسة 28 مارس الجاري.

وصرح المحامي أشرف فرحات بأنه قدم مستندات جديدة تخدم القضية في الجلسة الماضية وهي عبارة عن أسطوانة مدمج بها الحلقة، والبرومو، والتسريبات من الكواليس، وكذا تفريغ كتابي لمضمون الحلقة وفقا لما ورد في “الشروق”

وكانت المحكمة أمرت بتأجيل نظر الدعوى الجلسة الماضية لفحص المستندات وإعلان الفنانة رانيا يوسف بمحل إقامتها وفقًا لما تسفر عنه التحريات.

وكانت نيابة قصر النيل تلقت بلاغًا من أشرف فرحات ضد الفنانة رانيا يوسف وذلك بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس، في برنامج “مع الفارس”، على إحدى الفضائيات، وتحدثت بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح.

ومؤخرا، قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة رانيا يوسف في الدعوى القضائية المقامة ضدها في اتهامها بازدراء الأديان والفعل الفاضح، وتضمنت الدعوى تصريحات للفنانة في لقاء تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامجه “مع الفارس”، وتحدثت فيه عن بروز مؤخرتها، بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح.

وتضمنت الدعوى اتهامات أخرى بازدراء الدين الإسلامي في ذات الحلقة بإجاباتها المثيرة للجدل عند سؤالها متى نرى رانيا يوسف محجبة فردت بسخرية، ومن ثم كمل المذيع سؤاله، مشيرًا إلى أنه من 1400 سنة فرض علينا الحجاب، فردت رانيا “إحنا المصريين مكناش محجبين، وإن الحجاب ده اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر السبعينيات”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook