Saturday, June 15, 2019
اخر المستجدات

تسرق سيارة شرطة وزوجها مكبل بالداخل


BOWLING GREEN, VA – JULY 26: Members of the Virginia State Police patrol the entrance to Fort A.P. Hill during the second day of the the 2005 National Scout Jamboree July 26, 2005 in Bowling Green, Virginia. Four Boy Scout leaders died in an electrical accident yesterday on the opening day of the ten-day event, which is held at Fort A.P. hill every four years. The men, from an Alaska Boy Scout troop, were killed when a tent pole struck an overhead power line. (Photo by Brendan Smialowski/Getty Images)

| طباعة | خ+ | خ-

اتهمت الشرطة في ولاية آلاسكا الأميركية، الجمعة، امرأة بسرقة سيارة شرطة، بينما كان زوجها مكبلاً في مقعدها الخلفي.

وقالت الشرطة، في تقرير لها الجمعة، إن المرأة اتهمت بسرقة سيارة، الأربعاء، ووجهت لها اتهامات عدة بينها السرقة وعرقلة سير العدالة.

وأوضحت الشرطة أن المرأة تسللت إلى سيارة دورية للحراسة، وقادتها بينما كان أحد أفراد الشرطة بالولاية مشغولاً مع سائق مار في مسألة أخرى، بحسب ما ذكرت وكالة ‘رويترز’.

ووجدت السلطات السيارة في مكان غير بعيد عن المكان الذي سرقت فيه بمنطقة بيغ ليك، وهو تجمع صغير على جانب بحيرة يضم 3500 فرد، يبعد 104 كيلومترات شمال غرب أنكوراج.

وقال التقرير إن الشرطة اعتقلت في اليوم التالي أمبر واتفورد، البالغة من العمر 28 عاماً، وزوجها جوشوا واتفورد (38 عاماً) في منزل يبعد 72 كيلومتراً شمالي أنكوراج في واسيلا.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الولاية ميغان بيترز إن جوشوا كا ناعتقل أولاً في بيغ ليك الأربعاء، لعدم حضوره دروساً بشأن المشروبات الكحولية، بناء على قرار من محكمة بشأن قيادة سابقة بموجب اتهامات ذات صلة.