الخميس 01 / ديسمبر / 2022

تشافي يفتح باب التوقيع مع الصفقة المنقذة لبرشلونة في يناير

تشافي يفتح باب التوقيع مع الصفقة المنقذة لبرشلونة في يناير
تشافي

ترك مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الباب مفتوحًا للتعاقدات في سوق يناير وأقر بأنهم يعملون على ذلك للعثور على لاعب يقدم أداءً فوريًا ويكون جيدًا للمستقبل. نحن في برشلونة ونعمل دائمًا. لا يزال هناك وقت لفتح السوق التالية والآن نفكر فقط في الألعاب القادمة ، ولكن يتم العمل على المشكلة داخليًا. سنرى ما سيحدث ولكن نحن لا نتنازل أبدًا عن دمج لاعب كرة قدم يمكن أن يكون مهمًا في المستقبل.

الهدف هو التعاقد مع لاعب يمكنه استبدال بوسكيتس على المدى القصير ، ويتضح في نادي برشلونة أن الاستثمار قد يكون مرتفعًا. هناك العديد من المرشحين على الطاولة وبعضهم مثل زوبيميندي.

وهناك ايضا إبراهيم سانغاري ، لاعب خط وسط إيندهوفن الذي انفجر في هولندا والذي كانت هناك تقارير جيدة جدًا عنه في نادي البلوجرانا منذ سنوات. كان على وشك التوقيع عندما لعب لتولوز.

يبلغ سانجارى من العمر 24 عامًا ويبلغ سعره أكثر من 30 مليون يورو. في الموسمين الماضيين ، تم تأكيده كواحد من أقوى لاعبي الوسط في السوق الأوروبية.

كان اللاعب الدولي لساحل العاج يتحسن كثيرًا في الاستحواذ ولم يمر تقدمه دون أن يلاحظه أحد لأن العديد من الأندية الإنجليزية مهتمة بالتعاقد معه بالفعل في سوق يناير. من هولندا أكدوا أن برشلونة كان يتابعه في الأشهر الأخيرة ولكن لا يوجد اتصال في الوقت الحالي.

كان اسمه فوق المجال التقني لسنوات. حاول برشلونة بالفعل التوقيع معه عندما حصل على خدمات توديبو ، لكن في ذلك الوقت لم يكن هناك اتفاق مع تولوز.

في عام 2020 ، كانت هناك أيضًا محادثات مع وكيل أعماله ، ولكن تم استبعاد خياره أخيرًا وانتهى به الأمر بالتوقيع مع إيندهوفن مقابل 7.5 مليون يورو. تضاعف سعره منذ ذلك الحين وكل شيء يشير إلى أنه سيغادر الدوري الهولندي في يناير أو على الأكثر في يونيو.

هناك الكثير من الجدل داخل برشلونة حول المرشحين لشغل منصب لاعب خط الوسط. أكثر اللاعبين المحبوبين حسب الملف الشخصي هم زوبيميندي (ريال سوسيداد) و اينزو فيرنانديز (بنفيكا) ، لكن أسعارهم قد تكون باهظة. قد يكون روبين نيفيز الخيار الأقل تكلفة ، لكن تشافي غير مقتنع ، على الرغم من وجود إجماع في المنطقة الرياضية.

سيتم اتخاذ قرار قريبًا ، على الرغم من أنهم في برشلونة يبحثون عن كثب في أكثر من خمسة لاعبين حتى لا يفشلوا. ما هو واضح هو أنه إذا اراد برشلونة التوقيع مع لاعب مجاني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده (جورجينيو أو تليمانس) فسيكون لشهر يونيو المقبل وليس في يناير.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن