Saturday, January 18, 2020
اخر المستجدات

تشكيل هيئة قيادية عليا للمطالبة بحقوق الموظفين الحكوميين بغزة


| طباعة | خ+ | خ-

كشف الناطق باسم تفريغات 2005، رامي أبو كرش، عن تشكيل هيئة قيادية عليا؛ للمطالبة بحقوق الموظفين الحكوميين في المحافظات الجنوبية.

وأوضح أبو كرش: أن الهيئة القيادية العليا التي شكلت، سيكون مهمتها تشكيل حملة شعبية؛ لاستعادة حقوق الموظفين من كل الشرائح، سواء تقاعد مالي للعسكريين والمتقاعدين تقاعداً مبكراً، وتفريغات 2005 وغيرها من كافة الفئات، وكل الشرائح، قائلاً: “ما زلنا ندرس ونبحث بالأمر”.

وأضاف: “شكلنا جسماً قيادياً، وسيكون هناك حملة شعبية هي الأضخم، كما سيكون هناك فعاليات لها وجود على الأرض بشكل كبير لأول مرة بالمحافظات الجنوبية، الحديث سيكون بشكل مباشر مع الرئيس محمود عباس”.

وتابع : “لن نتحدث مع قيادي موجود بيننا، وبين الرئيس أبو مازن، والحقيقة تتحدث أن الرئيس محمود عباس  من يمتلك زمام حل الأمور، وما دون ذلك هي مؤسسات شكلية مصطنعة صورياً لا تمتلك أي قرار”.

وأكد: “سيكون لنا فعاليات، وستصدر السبت المقبل أول بيان للحملة، وستعقد مؤتمراً صحفياً، وبدأت الحقيقة، وسنطرق الخزان بشكل قوي، وسنذكر القيادة، ونذكر الحكومة، أن كل خيارتنا توقفت بعد وعود محمد اشتية، وأي حديث عن حوار هو تهرب من الوعود السابقة”.