تعديل على شخصية ليلى علوي ومي سليم في مسلسل “دنيا تانية”

تعديل على شخصية ليلى علوي ومي سليم في مسلسل "دنيا تانية"

بعد الأزمة التي تعرض لها مسلسل “دنيا تانية”، بطولة الفنانة ليلى علوي في أول أيام عرضه، قرر القائمون على العمل القيام ببعض التعديلات في مضمون الشخصيات الدرامية، للوصول إلى حل مع الرقابة على المصنفات الفنية المصرية.

وقال أمين جمال، مؤلف مسلسل “دنيا تانية”، إنه اتفق مع مسؤولي جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، على إجراء تعديل في الخطوط الدرامية لشخصية دنيا التي تجسدها الفنانة ليلى علوي، وعلا التي تجسدها الفنانة مي سليم، لتتناسبا مع القوانين واللوائح.

وأضاف أمين جمال، في بيان صحافي: قمنا بإجراء التعديلات الجديدة بناء على مناقشات وتفاهمات مع الرقابة على المصنفات الفنية، طبقا للقوانين والمحاذير الرقابية.

يشار إلى أن مسلسل “دنيا تانية” تسبب في أزمة كبيرة في أول يوم رمضان، بسبب مشهد في الحلقة الأولى، اعتبرته الرقابة على المصنفات الفنية غير لائق، وتم عرضه دون تصريح، وقرر المجلس الأعلى للإعلام وقف الحلقة الأولى من المسلسل؛ لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية.

وأكد المجلس، في بيان رسمي، أن الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية” تمت إذاعتها بالتحايل من قبل القناة العارضة، مؤكدا ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها.

وتدور أحداث مسلسل “دنيا تانية” حول شخصية دنيا سالم، التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية، ومتزوجة من الفنان فراس سعيد.

وتتعرض دنيا لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال، وتسعى لخلعه.

ومسلسل “دنيا تانية” من بطولة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبدالعال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن