الخميس 08 / ديسمبر / 2022

تعرف على أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة

تعرف على أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة
تعرف على أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة 29 يوليو 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الاثنين المقبل والتي أظهرت بقاء فلسطين تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، عن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون معتدلاً في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد السبت سيكون تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة حيث يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وِأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الأحد المقبل سيكون أيضاً تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة حيث يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد أن طقس فلسطين ليوم الاثنين المقبل سيكون أيضاً تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة حيث يكون الجو حارا الى شديد الحرارة، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن