تعرف على الطبيب “عمرو خيري” صاحب واقعة وأمره بالسجود للكلب

تعرف على الطبيب "عمرو خيري" صاحب واقعة وأمره بالسجود للكلب

منذ تداول مقطع الفيديو الخاص بطبيب يقوم بتوبيخ واهانة ممرض بمعاونة مساعديه وأمره “بالسجود للكلب” الخاص به مدعيا أنه أهان كلبه الخاص ويطالب الممرض بالاعتذار له، وتداولت الخبر جميع الصحف والمواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد التأكد من صحة الواقعة وأنها تنسب لأستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس.

بدأ الجميع يبحث عن من هو الطبيب صاحب الواقعة والذي تبين أنه يدعى المدعو “عمرو خيري” رئيس قسم العظام بمستشفى عين شمس التخصصي، ومن خلال هذا الموضوع سوف نوضح كافة التفاصيل الخاصة بالأمر.

الجدير بالذكر

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية مقطع فيديو، يضم شخص يبدو على ملامحة أنه ليس في سن الشباب يرتدي كمامه ولبس أزرق اللون يتمثل في يونيفورم الممرضين بالمستشفيات، يتعرض للإهانة من طبيب ويأمره بالسجود للكلب، الأمر الذي أثار الغضب لدى الجميع.

وبتحرك الجهات المعنية وفحص الفيديو تبين أنه يخص طبيب يعمل أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، المدعو “عمرو خيري”.

وبعد تأكد صحة الفيديو وكشف هوية الطبيب، أصدرت جامعة عين شمس، بيان منذ قليل بشأن الفيديو المتداول على منصات التواصل الإجتماعي والمتعلق بإهانة أحد الأساتذة في الجامع لأحد الممرضين العاملين بمستشفى عين شمس التخصصي.

نفى المركز الإعلامي لجامعة عين شمس، حدوث الواقعة داخل مستشفيات الجامعة، وأوضح أنها حدثت داخل إحدى المستشفيات الخاصة.

وأكد المركز الإعلامي، أنه تم تحويل الطبيب المعنى للتحقيق العاجل، لأنه لا يقبل مثل هذا التصرف.

مؤكدا احترامها الكامل لجميع العاملين بها و المترددين عليها، وتشدد على تطبيقها كافة مواثيق الشرف المهني ووفقاً للمعايير الإنسانية العامة والأعراف الجامعية.

كما وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، بسرعة إحالة واقعة إهانة أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، لعضو هيئة التمريض، وذلك بإحدى المستشفيات الخاصة للتحقيق الفوري، كما وجه الوزير بسرعة موافاته بتقرير لنتائج التحقيق في هذه الواقعة التي تتنافى مع الأعراف والتقاليد الجامعية وأخلاقيات أعضاء هيئة التدريس.

وأمر وزير التعليم العالي بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بصون كرامة أعضاء هيئة التمريض والحفاظ عليها، كما أكد الوزير على احترام وتقدير كافة أعضاء هيئة التمريض لما لهم من دور وطني وإنساني راقٍ في دعم المنظومة الصحية.

 المدعو "عمرو خيري"

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن