تعرف على شروط عمرة رمضان 2022

تعرف على شروط عمرة رمضان 2022
تعرف على شروط عمرة رمضان 2022

شروط عمرة رمضان 2022، أصبحت محددة في الوقت الذي ينتشر فيه فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم لذلك أصبح الناس يتساءلون عن الضوابط قبل الشروع في آداء أي شيء لكي يؤدي العمرة بضوابطها مع الحفاظ علي صحة وسلامة الجميع وقد وضعت المملكة العربية السعودية هذه الضوابط من أجل مساعي المملكة للحفاظ علي أرواح الزائرين في الحج والعمرة.

• السفير السعودي بالقاهرة: اتفقنا مع مصر على إجراءات العمرة

شروط عمرة رمضان 2022

شروط عمرة رمضان 2022 تكون متغيرة من وقت لآخر نظرا لأن ضوابط العمرة مرتبطة بمدي انتشار وباء كورونا داخل المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي أكده اتحاد عام المصريين في السعودية.

عمرة رمضان 2022 من مصر

وهناك عدد من الضوابط أكدت عليها المملكة العربية السعودية وأعلن عنها رئيس اتحاد عام المصريين في السعودية عادل حنفي وهي أن يكون المعتمر حاصلا على التطعيم داخل جمهورية مصر العربية، ومعه «كيو آر»، يجب كذلك أن تكون لديه شهادة «بي سي آر» لم يمض عليها 48 ساعة، ويكون أجرى الفحص داخل جمهورية مصر العربية.

شروط عمرة 2022

كما أنه لا بد أن تكون معه تأشيرة عمرة من قبل القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في القاهرة أو الإسكندرية أو السويس، عبر إحدى شركات السياحة المعتمدة.

كما يخضع الراغب في العمرة للحجر الصحي المؤسسي بأحد الفنادق المعتمدة بالمملكة العربية السعودية، لمدة 3 أيام، على أن يخضع لمسحة «بي سي آر» داخل الأراضي السعودية، بعد 48 ساعة، وتكون نتيجة المسحة سلبية، بحيث يستطيع الشخص الراغب في العمرة استكمال رحلته بداية من اليوم الثالث، ويقوم بإجراء مناسك العمرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن