الإثنين 23 / مايو / 2022

تعرف كيف يمكنك معرفة أنه تم حظرك على الواتساب؟

تعرف كيف يمكنك معرفة أنه تم حظرك على الواتساب؟
تعرف كيف يمكنك معرفة أنه تم حظرك على الواتساب؟

يعد تطبيق واتساب هو تطبيق التواصل المجاني الأشهر على مستوى العالم، كما أن يمكنك من خلاله مشاركة عدد لا حصر من الصور والفيديوهات مع الأصدقاء وأفراد العائلة على مدار اليوم، و أن التطبيق يتيح لك إمكانية حظر المستخدمين الذين لا تريد أن تتواصل معهم مرة أخرى، وبالتالي لن يكون بإمكانهم مراسلتك مرة أخرى.

• تطبيقات قوية بديلة عن الواتساب

ومن خلال تقرير نشرته إحدى المجلات، أن أفضل طريقة لمنع شخص ما من مراسلتك هي أن يتم وضعه في قائمة الحظر، ولكن إذا أردت معرفة هل تم حظرك من قبل شخص ما أم لا ماذا عليك أن تفعل؟، وللإجابة على هذا السطور قم باتباع التعليمات الموجودة في السطور القادمة:

♦ لا يمكنك رؤية حالة “آخر ظهور” لجهة اتصال: هذه أول خطوة تساعدك من التأكد من حظرك من قبل شخص ما، حيث عليك التحقق من حالة “آخر ظهور” لجهة الاتصال التي ترغب في معرفة ما إذا كانا صاحبها قاما بحظرك ولا يمكنك مراسلته، وإذ لم تكن ترى أخر حالة له فقد يكون حظرك.

♦ لا يمكنك رؤية صورة الملف الشخصي الجديدة لجهة اتصال: إذا قام شخصا ما بحظرك، ثم قام بتغير صورته ملفه على الواتساب، فلن تستطيع أن ترى صورة الملف الشخصي الجديدة، سترى دائما صورته التي تم حظرك وقت وجودها.

♦ لن تتمكن من إجراء مكالمة: فإذا قام شخصا ما بحظرك لن تستطيع اجراء مكالمة معه، حيث سيظهر لك عبارة “لن يتم”.

♦ لا يمكنك إضافة جهة الاتصال إلى مجموعة على واتساب: فإذا حاولت إضافة رقم شخصا ما إلى مجموعتك على واتس اب، وظهرت لك رسالة تفيد بأنه لا يُسمح لك بإضافتهم إلى مجموعتك، فهذه العلامة تؤكد أنه تم حظرك بالفعل.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن