Monday, November 11, 2019
اخر المستجدات

تفجير منزل الأسير ماهر الهشلمون


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/وكالات

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، بمداهمة منزل عائلة الأسير ماهر الهشلمون في الخليل.

و ذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال حطمت جدران المنزل الداخلية والخارجية، وعمدت القوات المقتحمة إلى إغلاق الباب الخارجي بآلة لحام الحديد.

و أفاد شهود عيان إن “القوة المقتحمة أخلت منزل الأسير الهشلمون وفجرت جدرانه، بقنابل خاصة، ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة فيه.”
كما و قد أوضح شهود عيان ان مواجهات اندلعت في محيط المنزل، مؤكدا على ان قوات الاحتلال هاجمت الصحافيين المتواجدين في محيط منزل بيت الهشلمون، بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

يشار إلى أن الأسير الجريح ماهر الهشلمون من مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة؛ ولد في الأردن بتاريخ 10/03/1984م، وعاد إلى أرض الوطن برفقة عائلته في العام 1998م؛ وهو متزوج وأب لطفلين وهما: عبادة ومريم، واعتقل من قبل قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 10/11/2014م، بعد تنفيذه عملية بطولية في مفترق عتصيون، أدت لمقتل مستوطنة وإصابة اثنين آخرين، انتصاراً للمسجد الأقصى الأسير.

و قد أمضى الهشلمون في سجون الاحتلال ما يزيد عن خمس سنوات في اعتقال سابق بتهمة انتمائه ونشاطه في صفوف حركة الجهاد الإسلامي، وبعد الإفراج عنه في عام 2005م التحق بجامعة الخليل لدراسة تخصص المحاسبة، وهو حافظ لكتاب الله الكريم.