الثلاثاء 02 / مارس / 2021

تقارير تؤكد تمديد عقود بنزيما وكارفاخال في ريال مدريد حتى 2023

تقارير تؤكد تمديد عقود بنزيما وكارفاخال في ريال مدريد حتى 2023

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى ريال مدريد نجحت فى إقناع ثنائي الفريق الفرنسي كريم بنزيما وداني كارفخال بالتجديد خلال الأيام القليلة الماضية، وقبل الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب شبكة “ABC” الإسبانية، اليوم السبت، فإن نادي ريال مدريد قرر تجديد عقود الفرنسي كريم بنزيما، وكذلك داني كارفخال خلال الفترة الجارية لمدة موسمين إضافيين حتى صيف 2023.

وأكدت الشبكة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عقد جلسة مع الثنائي كريم بنزيما وداني كارفخال من أجل تجديد عقودهما مع الميرينجي، ووافق الثنائي على التجديد مع الحصول على راتب أعلى.

وأشارت الشبكة إلى أن كريم بنزيما وداني كارفخال، وافقا على قرار إدارة ريال مدريد، بخفض الرواتب هذا الموسم بنسبة 10%، بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يمر بها النادي، بعد تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم.

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ليفانتي على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، ويدخل الفريق الملكي هذه المواجهة في ظروف صعبة أبرزها غياب المدرب زين الدين زيدان لإصابته بفيروس كورونا، وسيكون مُجبرًا على خوض اللقاء بـ16 لاعبا فقط من الفريق الأول وسط العديد من الغيابات التي يعانى منها بطل الدوري الإسباني.

ويمتلك فريق ريال مدريد في قائمته 22 لاعبًا فقط، ومع إصابة 6 لاعبين، يتبقى 16 لاعبًا فقط في حالة جيدة تسمح لهم بالمشاركة في المباراة، بالإضافة إلى حراس المرمى، ويأمل الملكي بعد هزيمتين متتاليتين في نصف نهائي كأس السوبر أمام أتليتك بيلباو وفي دور 32 من بطولة كأس الملك من ألكويانو، إلا التركيز على بطولة الدوري الإسباني قبل فوات الأوان.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، خلف أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول بفارق 7 نقاط من 18 مباراة وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل ليفانتي المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن