Saturday, October 19, 2019
اخر المستجدات

تقارير تكشف عن موعد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ومكان حفل الزفاف


تقارير تكشف عن موعد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ومكان حفل الزفاف

| طباعة | خ+ | خ-

بعد العديد من التكهنات والشائعات ، كشفت تقارير صحفية عن قرب موعد زواج النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ، ووفقا للتقارير فأن عمرو ودينا قررا إنهاء حالة الجدل وتتويج قصتهما بالزواج في عيد الفطر بجزيرة ميكونوس اليونانية.

ومن بين المصادر الصحفية التي أكدت زواج السوبر ستار عمرو دياب بالفنانة دينا الشربني تلك الصورة التي نشرتها صفحة برنامج “اي تي بالعربي” على ” إنستجرام” حيث علقت على الصورة ” رسميا زفاف دينا الشربيني وعمرو دياب بعد عيد الفطر المبارك.

ولا تزال أخبار زفاف السوبر ستار عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني تلقي اهتماما كبيرا لدي قطاع كبير من الجمهور المصري والعربي على حد سواء وما أن يتم الإعلان عن صورة جديدة أو أي تفاصيل لحفل الزفاف حتى تجد الأخبار في الأكثر تداولا في المواقع الصحفية .

وكانت أحدث اللقطات التي جمعت بين عمرو ودينا منذ أيام أثناء تواجدهما بلندن ، وقد شاركتهما الصورة ابنته الكبري نور .

وكانت شركة “ناي” المملوكة للفنان عمرو دياب هي التي اشرفت على الموسيقى التصويرية لمسلسل ” مليكة ” أول البطولات المطلقة للفنانة دينا الشربيني في الدراما التلفزيونية.

البداية كانت من ملاحظة الناس تواجد دينا الشربيني في أكثر من مرة مع النجم عمرو دياب ، ومن ثم إعلان المنتج تامر مرسي أن دينا الشربيني ستشارك عمرو دياب بطولة فيلم جديد يكتبه السيناريست تامر حبيب، بعدها نشر عمرو دياب صورة تجمعه بدينا الشربيني والسيناريست تامر حبيب، وكان يضع يده على الفنانة دينا الشربيني وعلق عليها ” صورة مع فريق العمل ” ، ثم أشرفت دينا علي حفل عيد ميلاد عمرو الذي حضره عدد من الأصدقاء ، ومن بعدها ظهورهما في مطار دبي أثناء ارتباطه بحفل غنائي في القرية العالمية ، وبعد هذه اللقاءات والتكهنات هل ستنتهي قصة عمرو ودينا بالزواج والارتباط هذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة .