الإثنين 25 / أكتوبر / 2021

توضيح هام للمستفيدين من المساعدات المالية “المنحة القطرية”

توضيح هام للمستفيدين من المساعدات المالية "المنحة القطرية"

أفاد مصدر في الأمم المتحدة، اليوم الخميس، ان عدد من أصحاب المحال والنقاط المعتمدة لصرف المساعدات المالية الممولة من دولة قطر “المنحة القطرية ” في قطاع غزة قد استقبلوا عدد كبير من المستفيدين ومعهم الرمز “الكود” القديم الخاص بالدفعة السابقة التي صرفت منتصف الشهر الماضي (شهر أيلول).

وأوضح المصدر الأممي، ان “الكود” الذي وصل في رسالة نصية على الهاتف المحمول للدفعة النقدية الأولى الشهر الماضي (شهر أيلول).، لا يمكن استخدامه في دفعة شهر أكتوبر الجاري.

وقال إن المستفيدين من الدفعة النقدية لشهر أكتوبر الجاري ستصلهم رسالة ثانية على الهاتف المحمول، الأولى تفيد بترشيح اسمه في الدفعة الحالية، والثانية عبارة عن “كود” خاص جديد بعملية استلامها من المحال التجارية والنقاط المعتمدة في قطاع غزة.

• رابط فحص المنحة القطرية لشهر ١٠ في قطاع غزة

ودعا المصدر الأممي كافة المستفيدين من الدفعة النقدية لشهر أكتوبر الجاري في قطاع غزة، للتريث وعدم التوجه الى المحال التجارية والنقاط المعتمدة الا بعد استلامهم الرسالة النصية على هواتفهم المحمولة التي تحتوي على الرمز “الكود” الجديد.

وبدأت عملية صرف المنحة القطرية منذ ساعات صباح اليوم الخميس في قطاع غزة للأسر المتعففة والفقيرة في القطاع بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وتتم عملية صرف المنحة القطرية من خلال الأمم المتحدة عبر مراكز التوزيع التي حددتها في قطاع غزة والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook