توفيق عبد الحميد : “سأعتزل التمثيل نهائيا”

توفيق عبد الحميد : "سأعتزل التمثيل نهائيا"

أثار الفنان الكبير توفيق عبد الحميد الجدل بعد إعلانه اعتزال الفن نهائيا عقب الانتهاء من تصوير مسلسله “يوتيرن”، الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، رغم نجاحه الكبير في أول عمل درامي يقدمه منذ 12 عاما تقريبا.

وكتب توفيق منشورا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “يتبقى يومان على الانتهاء من تصوير مشاهدي في المسلسل، وبعدها سأعتزل الفن نهائياً”… وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أن هناك مشاكل حدثت بينه وبين بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج، خاصة بعد الأزمة التي أُثيرت قبل أيام مع الفنانة نور الكاديكي بسبب التتر.

إلا أن توفيق عبد الحميد كشف عن السبب الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار قائلا: “قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام”.

وكان توفيق عبد الحميد قد أشاد منذ أيام بعدد من أبطال مسلسل “يوتيرن” الذي يشارك في بطولته قائلا: “أربعة لم يكن لي سابق معرفة بهم قبل “يوتيرن” لكنهم يستحقون الإشادة والدعم، نانسي صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازي وأيمن القيسوني، أنا شخصياً مستمتع بأدائهم”.

يوتيرن بطولة: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم من النجوم، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن