Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

توقعات أبراج 2015 مع نجلاء قباني


| طباعة | خ+ | خ-

برج الحمل 2015

النجاح العملي هو قمة ما تريده وطوال عمرك فأنت من الأشخاص الذين يبذلون جهوداً كبيرة ليكونوا ناجحين بالسياسة أو الهندسة أو الرياضة وتفضل دائماً العمل وحدك.

كوكب الفرص والحظوظ السعيدة المشتري في برج صديقك الأسد ومع أنه يتراجع حتى مارس إلا أن الحظوظ ستعود لترافقك ابتداء من أبريل وهو شهرك المفضل على كل حال ففيه ولدت وغالباً كل أخبارك الحلوة تأتي فيه، وفي 10 مارس سيدخل إلى برج العذراء وهو بيت العمل الشاق، ما يجعل مالك من عمل متعب وكأنك تداوم دوامين أو تحتار بالتوفيق بين عملك وعائلتك، ولكنك تعرف تماما أن النجاح ابن العمل.

المسؤول عن حياتك العملية هو كوكب عطارد إضافة إلى زحل وباعتبار هذين الكوكبين سيمران بحركات للتراجع ستؤثر بالضرورة في أمورك المهنية بتراجع يحتاج لهدوئك وصبرك وانتباهك من تصعيد للخلافات أثناء فترات التراجع.

زحل في القوس صديقك، ما يحمل لك ازدهاراً في العمل حتى منتصف مارس ليباشر تراجعه في برج القوس ليدخل متراجعاً إلى برج العقرب يوم 16 يونيو، وحتى بداية الشهر الثامن، وهنا سأفرح معك بتقدم عملي تعبر عن نفسك وتعطي أوامر ولا تتهاون في تنفيذها ولآخر العام أنت محظوظ عملياً مع أن فترات تراجع عطارد أيضاً ستكون متعبة بالعمل ولكن أكثرها تعباً فترة تراجع عطارد في برج الميزان ابتداء من 10 سبتمبر حتى 10 أكتوبر مع أن الأمور العملية لن تستقر قبل بداية نوفمبر، وهذا يمنحك أشهراً جميلة للمهنة منها يناير، وفبراير، ومارس، إضافة إلى يونيو، وأغسطس، نوفمبر وديسمبر ليكون حولك فرص ذهبية لترتب أمراً تعليمياً أو أوراقاً دراسية أو ترقية أو سفراً أو نقاشات مع المسؤولين عن أعمالك لتصل إلى أفضل النتائج، كما أن أمورك العاطفية والمالية سترتبط ببعض ولاحظ أنك حين تسعد بالحب ستكون سعيداً مالياً أيضاً.

الزهرة كوكب المال والعاطفة بالنسبة لك سيمنحك العام الأفضل للارتباط وسيتاح لك التركيز على حياتك الشخصية وعلى سعادتك فاهتم بالمناسبات واللقاءات فقد تتعرف على شريك أو شريكة لحياتك وقد تتزوج من أقارب، خاصة في يناير ومارس وأبريل ويونيو ويوليو وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر وهذه هي الأشهر الأكثر سعادة وحظوظ بارتباط أو خطوبة وللجاذبية ولتضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية ولا تنس أن المثلث الناري لهذا العام بين المشتري في الأسد وزحل في القوس وأورانوس في الحمل يمنحك العام الأفضل لعلاقة حقيقية أو لتمتن ما هو موجود ولتصل به إلى إطار الشرعية وهذا العام أصلاً للجديد في العمل أو بعقار جديد أو بطفل جديد.

الأمور الصحية عكس العام الماضي فهي جيدة جداً هذا العام ولن يتجاوز التعب ثلاثة أشهر هي يوليو وأكتوبر ونوفمبر وهي أشهر بسيطة قياساً مع أي عام آخر.

تأثيرك كبير وانفعالاتك قليلة والعام للحب أو الارتباط أو السفر أو التحسن العملي ولنتائج امتحانات أو أوراق مفرحة عقود أو نجاح عام للنتائج الإيجابية لجهودك المبذولة سابقاً.

برج الثور 2015

حدثان سعيدان سيحملهما لك هذا العام على الأقل في نصف العام الأخير أولهما دخول المشتري إلى برج العذراء بداية أغسطس ودخول زحل إلى برج القوس، ما سيبعد عنك أعباء مالية وصحية وعائلية عانيت منها العام الماضي.

والمواقع الجديدة لهذه الكواكب قد تغير حياتك وبدخولها ستحمل لك الإشراق والفرح، خاصة لو كان عملك يخص إبداعاً أو فناً أو إعلاماً أو صحافة والعام أصلاً سيمنحك المساعدات المالية والتغيرات العائلية وقد تفكر في سفر أو بارتباط لو كنت خالياً فأنت تحن للأمن والاستقرار والثقة والصدق، وقد تحل قضايا إرث أو عقارات متعلقة بالعائلة.

أما أول العام وبوجود المشتري في برج الأسد وتراجع زحل في برج العقرب سيجعل العام في بدايته قريباً من نهايات العام السابق واستمراراً له، وقد يحمل لك صدامات مع رؤسائك في العمل أو ضغطاً ممن حولك وغالباً سيكون مالياً وهذا سيجعلك بعيداً عن التصرف كما تريد، فأنت مضغوط عملياً أو مقيد بقيد عملي أو بشراكة لا تريدها، وقد تضايقك صدمات أو نزاعات في أمورك الشخصية، وقد تصل الأمور إلى فض شراكة أو طلاق وقد يكون السبب سفر ترتب أمورك فيه فالعمل كثير والمدح قليل وكأنك لا تأخذ حقوقك كما يجب ولكن هذه الفترة لن تخلو من فترات جيدة عليك أن تستغلها.

الأمور المهنية سيؤثر فيها كوكبان هما الزهرة وأورانوس وهما سيحملان لك الأفراح ابتداءً من 17 مارس حتى 6 يونيو ومن 9 أكتوبر حتى آخر العام وهي أشهر الدفاع عن حقوقك وترتيب أمورك المهنية وقد تسعد لترقية أو لسفر بهدف التحسن المالي والعملي أو عمل جديد ثابت ومستقر تفرض سلطتك وتفرح لأن من حولك يلبي أوامرك ويساعدك، أما أشهر التعب المهني فهي يناير وفبراير، ولكن الانتباه الحقيقي من فض شراكة أو مؤامرات هي الفترة بين 6 يونيو حتى آخر سبتمبر وهي فترة طويلة لذلك لا أعتبر هذا العام هو الأفضل مهنياً فلا تخرج منه بخسارات للصداقات والعمل.

الأمور الصحية جيدة هذا العام عكس العام السابق فهي لن تتجاوز الفترة بين 10 أغسطس و20 سبتمبر وهي فترة بسيطة جداً لذلك يعتبر هذا العام لفرح صحي لأنك تجد علاجاً أو شفاء.

إنه عام للعواطف والحب والارتباط والعائلة بامتياز وقد تفرح لولادة جديدة لك أو لأحد الأشقاء أو الشقيقات وخاصة في يناير وفبراير وأغسطس ومايو إضافة إلى أكتوبر ونوفمبر والانتباه عاطفياً وعائلياً من 6 يونيو حتى آخر سبتمبر.

الأمور المالية ستكون الأفضل في أغسطس ومايو ويونيو ويوليو وسبتمبر وأكتوبر، وأنت تتغلب على منافسيك وتحل غالب قضاياك المعلقة وتزرع أول العام لتحصد في أواخره.

برج الجوزاء 2015

هذا عام أنت محمي فيه على الأقل حتى الشهر الثامن، فالمشتري في برج الأسد قد يجعلك تفكر بزواج أو خطوبة أو سفر ويحسن أمورك المهنية وخاصة إذا كان عملك يخص الإبداع أو الفن أو الإعلام أو بالتجارة لأن العام سيفيدك باتصالات أو مفاوضات أو بعقود ولأخذ قرارات مهمة بحياتك كسفر أو فرح في أمورك الشخصية والعاطفية وقد تستعيد حباً أصابه البرود والجفاء لتصل به إلى ارتباط

مع أني أسمي هذا العام عاماً للعمل والسفر والعقارات بامتياز أكثر مما أسميه عاماً للعواطف رغم أن مارس وأبريل وأغسطس ومايو ويونيو ويوليو هي الأشهر الأفضل للعواطف وهي أشهر للتغيرات العاطفية بامتياز إضافة إلى نوفمبر وديسمبر وهما آخر شهرين في العام.

انتبه إلى أمورك العملية فالتغيرات تفرحك أول شهرين في العام يناير وفبراير وهما شهران للعروض والسفر والدخول في الجديد إضافة إلى مايو ويونيو ويوليو وأكتوبر ونوفمبر، ما يجعل هذه الأشهر للإنجاز والتقدم أو للسفر أو لخطوة جديدة باتجاه تحقيق حلم أو أمنية أو إنجاز يوضع في ملف مستقبلك ولكن يجب أن تنتبه في مارس وأبريل وأغسطس وسبتمبر فهذه الأشهر متعبة وقد تتخللها عراقيل أو انفعال أو مشكلات أو فرض للأوامر عليك فانتبه من تصرفات متسرعة أو قرارات متسرعة.

أمورك العائلية والصحية بحاجة للانتباه بين 20 يناير حتى 10 فبراير وبين 13 مارس حتى آخر مارس إضافة إلى شهري أغسطس وسبتمبر وهما الأشهر الأكثر تعباً قي العام أما بقية العام فهو للفرح وللتحسن وللتغيرات.

صحياً انتبه بين 12 يناير حتى 20 فبراير إضافة إلى شهر أكتوبر حتى 13 نوفمبر فاحذر في هذه الفترات بالذات فاحذر عملية جراحية أو حادث سيارة لا سمح الله فانتبه من تسرعك وانتبه إلى ما حولك.

برج السرطان 2015

ليس أفضل من هذا العام لأنه سيعوض عليك الأعوام السابقة التي لم تكن على مستوى طموحاتك فزحل موجود في برج العقرب وسينتقل إلى برج القوس وبالحالتين سيحمل لك تحسن في أمورك المهنية إضافة إلى وجود المشتري بين برج الأسد وبرج العذراء، ما يضيف فرحاً أو سفراً أو مالاً لأمورك المالية ونعارف على غرباء وتتقرب من النافذين في عملك وخاصة إذا كان عملك يتعلق بمؤسسات الدولة أو الشؤون العامة أو الأمور الفنية والإبداعية وكل ما يتعلق بالاتصالات وخاصة في أشهر يناير وفبراير وأبريل ويوليو وأغسطس وأكتوبر حتى 13 نوفمبر، وهذه هي الأشهر الأفضل للمهنة أو السفر، ولكن يجب عليك الانتباه إلى شهر مارس وشهر مايو وشهر يونيو فقد تتعرض لشجارات مهنية وتتضايق من كلام حول سمعتك فكن منتبها على مكاسبك ومواقعك ولا تعرض نفسك للخسارة فقط لأنك عصبي أو حساس.

الأمور العاطفية هي الأفضل هذا العام وحظوظك تناسب ارتباطاً أو ولادة جديدة بعد سنوات من الأمنيات وقد تصالح من تحب أو تستعيد علاقة قديمة وخاصة في يناير وفبراير ومارس وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

الأمور الصحية جيدة جداً عكس العامين السابقين والفترة المتعبة الوحيدة في العام هي من 20 فبراير حتى آخر مارس إضافة إلى شهري نوفمبر وديسمبر وهذا قليل قياساً مع أي عام آخر.

أمورك العائلية تحمل الانفراج والفرح والمصالحات والأخبار مطمئنة رغم أنها ستحمل تغيرات جذرية في عقار أو سفر ولكن الانتباه من التعب في مارس أو أغسطس أو نوفمبر، عام لتفرح بالمختلف والخارج عن المألوف ولغير المتوقع، فالتغيرات مفاجئة وسعيدة.

 برج الأسد 2015

وجود أورانوس في برج الحمل والمشتري في برجك ودخول زحل في برج القوس سيفرحك ويمنحك عاماً من الفرص السعيدة والمهمة، خاصة لمكاسب مالية ومعنوية أو للسفر إلى أماكن بعيدة ولنتائج امتحانات قد تغير لك حياتك وتبحث عن مصالحك بشكل جيد وقد تحصل على ترقية.

إنه عام للمستقبل فأنت تزرع في أرض جديدة عملاً جديداً أو عقاراً جديداً وقد تغير حياتك العاطفية كارتباط أو كولادة جديدة.

الأمور المهنية مفرحة في فبراير ومارس ومن 10 أبريل إلى نهاية يوليو إضافة إلى شهري سبتمبر ونوفمبر، أما فترات الانتباه من تأجيل أو عرقلة أو صدامات في العمل في أشهر يناير ومن 15 مارس إلى 10 أبريل إضافة إلى شهر أغسطس، ما يوجب عليك في هذه الأشهر أن تنتبه إلى ارتفاع صوتك فهو في الغالب سبب غالب مشكلاتك ولا تعاند ولا تفكر بفض شراكات وفكر بالإصلاح أو بالترميم.

الأمور المالية جيدة مع أني أعتبر هذا العام للصرف وقد يكون السبب مشروع جديد سأبارك لك فيه فأنت تضع أساساً جديداً لحياتك.

وكل العام مبشر عدا يناير وفبراير ويوليو وسبتمبر ونوفمبر فهي أشهر للدفع أو للإسراف أو للبذخ ولا أتمنى أن تفض شراكة في هذه الأشهر لأنها أشهر لنزاعات مالية مع زوج أو زوجة أو نزاعات بنكية فانتبه مما لا تحتاج ولا أتمنى أن تختلط الأمور المالية، المتاعب الصحية واردة، خصوصاً في أبريل حتى 12 مايو، غير الأشخاص لتسهل اتصالاتك ولتؤثر في محيطك وقد تغير نظرتك إلى من حولك، إنه عام للعقود والأوراق والتسويات.

برج العذراء 2015

هذا عام للتحولات الجذرية والأساسية وللأفضل وهذا الكلام سينطبق على ثلاث سنين قادمة، ولذلك أنت تبذر في بداية هذا العام في أرض عملك وعائلتك لتقطف في نهاية العام والأعوام المقبلة.

أمورك العائلية أول الأمور التي ستطاولها التغيرات فالمشتري كوكب العائلة سيدخل برجك بداية أغسطس وهو يمنحك المنطق السليم وتفهم ماذا تريد فعلاً، ولتستفيد من أخطائك السابقة كيلا تكررها وهو عام للسفر أو للارتباط بامتياز فالتغيرات في سكنك أو في حالتك العائلية أو العاطفية.

الأشهر الأكثر تعباً هي أول ثلاثة أشهر أما بقية العام فهي لك وللفرح.

الأمور المهنية تحمل الأفراح وهو عام لتحقيق أمنية ولتصل بعملك إلى ما تطمح فأنت تسعى بكل جهودك لتحصل على ترقية أو شراء عقار أو تفكر بسفر فالجديد ينتظرك هذا العام وغالباً التحسن المهني في يناير وفبراير وأبريل ويوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر أما الأشهر المتعبة فهي مارس ومايو ويونيو وهذا قليل قياساً مع عام من النجاحات.

الأمور المالية جيدة ولكن العام للدفع أو للتعب المالي والسبب ارتباط أو مشروع جديد أو عقار جديد وخاصة في فبراير وأبريل ويونيو وهذه الأشهر هي الأكثر تعباً.

بالغالب عام للأفراح العائلية وللمشكلات العائلية ولكن الفرح سيرافقك لتغيرات مفيدة ستستدعي صرفاً إضافياً.

برج الميزان 2015

سيكون العام الأفضل مالياً فكوكب الفرص السعيدة في بيت مالك، ما يحمل لك حظوظاً مرتفعة على هذا الصعيد وهو أصلاً كوكب العائلة، ما يجعل عائلتك من أهم المساندين والمساعدين لك في هذا العام وغالباً تغيراتك عائلية بارتباط أو بعقار جديد أو بسفر وهو عام للمشاريع العائلية أو المحبة أو الشراكة وكوكب زحل في موقع مناسب هذا العام للسفر أو ليكون صوتك مسموعاً أو مؤثراً فيمن حولك وخاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في دوائر حكومية أو تنتظر نتائج امتحانات أو نتائج إيجابية لأعمالك فقد يكون هذا العام لترقية فأنت محبوب وممدوح السيرة.

وبما أن المريخ هو كوكب الحب، فأنت ربما تكون على موعد مع ارتباط في هذا العام لو كنت خالياً وولادة جديدة في حياتك العاطفية لو كنت مرتبطاً وسيقلل من مضايقاتك الصحية التي رافقتك العام السابق فهو كوكب يدمج بين أمورك العاطفية أمورك الصحية فحين تتحسن أمورك العاطفية تتحسن أمورك الصحية أيضاً، وسيكون شهر يناير وفبراير وأبريل ومايو ويونيو وأغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر هي الأشهر الأفضل، ما يجعلني أنبهك من 20 فبراير حتى آخر مارس إضافة إلى شهر يوليو حتى 9 أغسطس فهي فقط الأشهر المتعبة صحياً وعاطفياً فلا تأخذ قرارات حاسمة ولا تصطدم بمن تحب ولا تخسر صداقاتك لأسباب غير مهمة.

عام جيد لعمل جديد أو لتسافر لمصلحة عمل أو ترقية واتصالات وبدايات جديدة خاصة إذا كان عملك في الإعلام أو في التجارة أو في مجالات اجتماعية أو في أشغال يدوية وخاصة تلك المتعلقة بالفن. الفترة من 14 مارس حتى 2 أغسطس هي أكثر الأشهر للتغيرات وهي بالغالب حتمية عام للفن والإبداع وللتغيرات العائلية.

برج العقرب 2015

عام جيد رغم وجود المشتري في برج الأسد على الأقل حتى بداية الشهر الثامن إضافة إلى بقاء زحل في برجك في غالب أشهر العام وهذان كوكبان يضايقانك في نقد أو لوم أو التدخل في شؤونك بين الحين والآخر وهما سبب إحساسك غالب الأحيان بعدم الثقة بنفسك أو بمن حولك ولكن هذا الإحساس مؤقت وعابر لأن العام للتحدي والمنافسة وأنت من الأشخاص الذين إذا وجد التحدي والنقد سيجعلك تحاول الإصلاح مراراً وتكراراً فأنت إنسان لا يحب الفشل، وهذا سيجعلك في غالب الأحيان معانداً ومتجهاً للأفضل، وقد تحصل في الأشهر الأفضل علة عمل ثابت أو شراكة أو بيت ملك أو طفل جديد أو ارتباط لو كنت خالياً أو ترقية مهنية في الأشهر الجيدة وهي شهر مارس ويونيو ويوليو وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر

أما الأشهر المتعبة فهي يناير وفبراير وأبريل وأغسطس وهي ستكون أشهر للتعب الصحي أيضاً ففي الغالب سيجتمع التعب الصحي والعملي في نفس الأشهر السابقة.

أمورك المالية ستكون في قمة التعب أول ثلاثة أشهر ليبدأ الأفضل بعدها مع أن الراحة ستكون من بداية أغسطس بدخول المشتري إلى برج العذراء، أي آخر أربعة أشهر تنقشع الغمامة التي رافقتك لعامين وأتعبتك مالياً ولتنتهي السوداوية وتفتح نافذة إلى النور.

الأمور العائلية ستحمل التعب من بداية أغسطس إلى آخر العام ولكن الأكثر تعباً سيكون في أغسطس وسبتمبر وهي أشهر تحمل تحذيراً جدياً لطلاق إذا كنت متزوجاً أو سفر إذا كان وضعك يسمح أو فقدان أو زواج فهي أشهر للبعد أو الفراق أو التغيرات بامتياز، ولن أقول أنك في العام الأفضل، ولكنه سيحمل تغيرات عائلية أو زوجية مثل ولادة طفل جديد أو سفر وقد تصرف أكثر من اللازم لأمور جديدة ولكنه بالعموم عام للسفر أو للارتباط أو للبيع أو للشراء.

برج القوس 2015

باعتبار زحل كوكباً مالكاً في برجك فستكون أمورك المالية بخير فاطمئن، ألست من النوع الذي يحب المال ليصرفه وببذخ على من حولك وهذا يجلب لك السعادة؟ إذاً هو عام سعيد.

المثلث الناري بوجود أورانوس في برج الحمل وزحل في غالب العام في برجك والمشتري في غالب العام في برج الأسد سيمنحك رفعة شأن أو جوائز أو مدحاً أو تشجيعاً، أما دخول المشتري لبرج العذراء فهو يحذرك من عدم سريتك فكن قليل الكلام ابتداءً من الشهر الثامن فليس كل ما يعرف يقال.

وغالب المشكلات هذا العام قد يكون سببها مرض مسن في العائلة أو مشكلات عقارية مع أن العام جيد جداً لأمورك العملية وقد تفكر بسفر بهدف المكاسب المالية أو عقود أو خير مستقبلي ولكن انتبه من تهور مالي فأنت مسرف من الطراز الأول.

الأمور العاطفية والمهنية مرتبطان لدرجة أن الحب دائماً يكون من وسط العمل وحتى ارتباطك غالباً من وسطك العملي أو من أقربائك وهذا عام للارتباط، خاصة في يناير وفبراير حتى 13 مارس ومن 15 أبريل إلى آخر أبريل إضافة إلى يونيو ويوليو وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر فهذه أشهر مبشرة بارتباط أو سفر أو تحسن مهني ومالي مع أني أنبهك في مارس ومايو وأغسطس وسبتمبر فهي أشهر للعرقلة في المهنة أو عرقلة في سفر أو مؤامرات تتعرض لها في عملك فقد تسافر أو تهاجر أو تغير حياتك.

برج الجدي 2015

لن يكون أفضل من هذا العام فالمشتري في برج الأسد يمنحك المال والمساعدات ودخوله إلى برج العذراء صديقك سيزيد المحبة قد يمنحك الارتباط لو أردته أو المساعدة المعنوية والمالية وقد تخص الزوج أو الزوجة وقد تأخذ قرضاً أو تمتلك منزلاً أو ترتب أوضاعاً مالية فتتصرف في ممتلكات بيعاً وشراء، أو تدخل في قضايا عقارية أو مصالحة أسرية أما وجود زحل في برج العقرب ودخوله إلى برج القوس فسوف يجعل صوتك مسموعاً وتأثيرك كبيراً فيمن حولك وقد يمنحك هذا العام ترقية أو قيادة في محيطك أو ظيفة جديدة وثابتة أو استثماراً طويل الأمد ومستقبلياً.

الزهرة كوكب المهنة والعائلة ستمنحك في هذا العام أشهراً جيدة لكل ما سبق وخاصة في يناير وفبراير حتى 20 فبراير ومن 17 مارس حتى 8 مايو ومن 6 يونيو حتى 25 يوليو إضافة إلى أشهر سبتمبر وأكتوبر وديسمبر وهذه الأشهر للتغيرات المهنية والعائلية، ولكن يجب أن تنتبه من 20 فبراير لآخر مارس وشهر مايو وأغسطس ونوفمبر فهي أشهر متعبة وقد تفكر بسفر أو ببيع أو شراء، ما يسبب لك ضغطاً مالياً وقد تتزوج لو كنت خالياً أو تزوج أحد الأولاد مع أن أوضاعك المالية بعموم العام ليست الأفضل فالصرف كثير والالتزامات كثيرة ولكن المفرح أن نتائج الامتحانات ستكون جيدة.

زحل كوكبك الأساسي سيباشر تراجعاً من 15 مارس حتى أول أغسطس وهنا قد تفتقد ابتسامتك وإشراقك وتعود لجديتك وتشاؤمك المعتاد وخاصة في الأشهر المتعبة مثل مايو ومارس فأنا أعتبرها أكثر الأشهر تعباً في العام.

الأمور الصحية جيدة جداً هذا العام عكس العام السابق والانتباه فقط في شهر مارس وشهر يوليو وآخر شهرين في العام وهذا قليل وتستطيع تحمله والانتباه له، إنه عام جيد لمشاريع جديدة ولتحقيق أمنية طال انتظارها.

برج الدلو 2015

لن تكون مرتاحاً في هذا العام وأنا آسفة أن أبدأ بهذه الطريقة ولكن الثلاثة أشهر السابقة خير مثال على كلامي وعليه سيكون العام القادم على الأقل حتى نهاية يوليو.

زحل في غالب أوقات العام في برج العقرب، ما يشمل العلاقات المقربة في خيبة أمل أو فراق أو بعد وقد تكون معرضاً للنزاعات العائلية والزوجية، إضافة إلى وجود المشتري في برج الأسد، ما يضايقك في وعود كاذبة أو فض شراكة مالية أو احتيال أو سرقة ويجعل المنافسة على أشدها حولك وقد يحملك مسؤولية اجتماعية أو تتضايق من مس أو نقد لسمعتك أو لتصرفاتك على الأقل حتى يوليو لأن الأمور بعدها ستتحسن وتسير باتجاه الأفضل وأصلاً الكلام السابق لن ينطبق على الأشهر السبعة كلها، فالأمور العاطفية والعائلية جيدة لترتب أمورك في يناير وفبراير حتى 15 مارس ومن 10 أبريل حتى آخر مايو، وقد تفرح في هذه الأشهر بارتباط أو سفر أو تفرح لمحبة من حولك إضافة إلى الأشهر الأخيرة في العام أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وقد تنهي فيها مشكلة تؤرقك أو تتلقى عرضاً مهماً أو تفرحك عملية بيع أو شراء ولكن انتبه مالياً من إسراف أو تهور واستشر مختصين أو محترفين في أمورك الجديدة.

الأمور الصحية جيدة وطوال العام ما عدا أبريل وأغسطس فانتبه في هذين الشهرين بضغط مرتفع أو دوخة أو عملية جراحية.

التعب العائلي والعاطفي سيكون بين 17 مارس حتى 12 أبريل ومن 6 يونيو حتى بداية شهر نوفمبر، وهذه الفترات لا أنصحك بأخذ قرارات فأنت مشوش وعصبي وقد تدخل مشكلات بسبب عدم كتمانك أو كلامك غير المقصود. مشكلاتك غالباً عائلية مالية وقد يكون السبب سفر فاحسب خطواتك.

برج الحوت 2015

وجود المشتري في برج الأسد يمنحك العام الأفضل للترقية إذا لم تكن قد نلتها، خاصة لو كنت تعمل في مجال القضاء أو الفلسفة أو الكتابة أو النشر أو الفن بكل أنواعه فأنت مؤثر في الآخرين والعام مميز لأمور التعليم ولمؤسسات الدولة والأفضل سيكون مالياً فهو عام للمال بامتياز عكس العام السابق فقد كنت متعباً صحياً ومالياً، فالأمور المالية والصحية ستكون جيدة جداً ومن بداية العام حتى 10 مايو إضافة إلى يوليو وأغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر.

أما الأشهر المتعبة مالياً وصحياً فهو مايو ويونيو وأكتوبر فانتبه على مالك وعلى صحتك في هذه الأشهر.

إنه عام للارتباط والفرح، خاصة في أول أربعة أشهر ولكني أستثني منها مايو والنصف الأخير من يوليو إضافة إلى أغسطس فقد تعاني في هذه الأشهر من مزاج متكاسل ومحبة للعزلة أو ضيق وتوتر وقد بكون السبب مؤامرات تحاك ضدك أو فقدان أو بعد أو فرقة، وبالعموم في الأشهر المتعبة قد تضايقك أمور عقارية في بيع أو جدال أو إرث أو احتيال أو شراء عقار يستهلك دخلك فلا تكن حساساً في هذه الأشهر ولا تضخم الأمور الصغيرة وحدد أهدافك من بداية العام لتحققها.

أمورك المهنية جيدة جداً ما عدا يونيو وسبتمبر فانتبه فقط في هذه الأشهر من تجاوز القوانين وأغسطس تعد عن الأوهام والأحلام وانتبه إلى سمعتك المهنية.

إنه عام جيد بمجمله ولكن حافظ على سمعتك ومالك وكن متأكداً من الجديد الذي تدخله وتجنب الخسائر الشخصية والمالية عام لزواج مفاجئ قد يكون من أقرباء أو من وسط عملك إذا كنت خالياً.