الخميس 27 / يناير / 2022

توقعات الأبراج للعام المقبل.. ماذا تخبئ أبراج عام 2022؟

توقعات الأبراج للعام المقبل.. ماذا تخبئ أبراج عام 2022؟
توقعات الأبراج للعام المقبل.. ماذا تخبئ أبراج عام 2022؟

توقعات الأبراج لعام 2022

الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

تعريف الأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية. وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، وهي تغطي جزءاً منها. كما تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية، لکل منها 30 درجة قوسية على مسار الشمس، وهذه الأخيرة تمر ببرج واحد في شهر شمسي وتسمى الشهور الشمسية في التقويم الهجرية الشمسية بهذا البروج الاثني عشرية.

مفهوم البروج نشأ في علم التنجيم البابلي، وتأثر لاحقًا بالثقافة الهلنستية. وفقًا لعلم التنجيم، ترتبط الظواهر السماوية بالنشاط البشري، فيتم اعتبار العلامات معبرة عن أنماط التعبير المميزة. لقد قوضت الاكتشافات الحديثة عن الطبيعة الحقيقية للأجرام السماوية الأساس النظري للأبراج الفلكية، وأظهر البحث العلمي التجريبي أن التنبؤات والتوصيات المستندة إلى هذه الأبراج ليست دقيقة، ويعتبر علم التنجيم عموما من العلوم الزائفة.

ماذا تخبئ أبراج عام 2022؟

عام 2022 هو عام الانفراج والتغيير بشكل إيجابي الذي سيحرر الأبراج من الأعباء التي رافقتهم في السنوات السابقة، كما أن يدل الفلك الجميع على الاحتمالات الإيجابية والسلبية والمحاذير، وأن يكون المرشد الصادق لهم على مدار عام 2022 ، وكل برج سوف يمر بفترتان متناقضتان قبل 11 آب وبعد 11 آب من عام 2022.

¶ تنبؤات مليئة بالمخاوف للمنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس لهذا العام

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الحمل

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج الحمل، توقعات برج الحمل 2022 على الصعيد المهني أنه سوف يتمكن من تحقيق ذاته وستزدهر أعماله وستسير على سكة جيدة وستتقدم بمشاريعه وستحقق استثمارات النجاح والأرباح، وكل هذا اذا عمل مواليد برج الحمل بكل جدية ووعي وحكمة، وستكون سنة مليئة بالسفر إلى دول تحبها والاتصالات الخارجية، وقد يحمل بعض مواليد برج الحمل بطولة في مجال فني أو رياضي ويحققون تقدما سياسياً لمن يهتم بالسياسة .

• أما توقعات برج الحمل 2022 على الصحي العاطفي سوف تتعرف على شخص جديد يملئ حياتك بالحب والسعادة، لذلك كن مستعداً وسوف تصبح تحب العلاقات ذات الحرارة الكبيرة في الحب وستكره العلاقات الباهتة والمشاعر الباردة .
• أما توقعات برج الحمل 2022 على الصعيد الصحي إذا كنت تعاني يا عزيزي برج الحمل من مشاكل صحية في السنة الماضية فإنك ستمر بفترة من النقاهة واستعادة العافية خلال عام 2022 وسوف تهتم بصحتك أكثر.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الثور

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج الثور ، توقعات برج الحمل 2022 على الصعيد المهني سوف تخوض في مجالات جديدة وناجحة وتقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفك، وسوف تبرز هذا العام في مجالات مهنية وفنية وتجارية وسياسية.

• أما توقعات برج الثور 2022 على الصعيد العاطفي سوف تبتعد عن الخيبات وتتوقع بأنك ستعيد النظر نحو اهدافك وخياراتك وتحظى باستقرار وارتياح عاطفي، وفي آخر 3 أشهر من سنة 2022 سوف تجد حب جديد يزين حياتك من جديد.

• أما توقعات برج الثور 2022 على الصعيد انتبه من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة أو بالمبالغة بالأكل الجاهز والمشروبات الغازية، وتبشرك بأن فترة الصيف تحمل معها علاج لمشاكل عانيت منها بداية سنة 2022.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الجوزاء

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج الجوزاء، توقعات برج الجوزاء 2022 على الصعيد المهني أفضل فترة لتصحيح أوضاعك هي ما بين أول السنة ومنتصف شهر آب، حيث ننصحك بعدم تضييع الوقت في هذه الفترة، وسوف تقوم بمفاوضات وعمليات مالية واستثمارات وتعديلات تكلل بالنجاح وقد تتعاون مع اطراف غريبة عن محيطك في مشاريع جديدة أو قد تفضل العمل في الخارج، شهر آذار 2022 سوف يكون فيه تجديد وأخبار سارة، انتظر.

• أما توقعات برج الجوزاء 2022 على الصعيد العاطفي تميل هذا العام على التخلي عن العلاقات السطحية والعابرة وتبحث عن الاستقرار، يا عزيزي برج الجوزاء سنة 2022 هي سنة الحب الحقيقي فقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاُ وحماساً وقد تقرر الزواج.

• أما توقعات برج الجوزاء 2022 على الصعيد الصحي، انتبه إلى مفاصلك والقرحة، يجب ان تذهب إلى طبيب مختص وتفهم وضعك الصحي بشكل أفضل، أكثر من تناول الخضروات والفواكه وشرب الأعشاب.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج السرطان

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج السرطان، توقعات برج السرطان 2022 على الصعيد المهني نجاحات باهرة وعلاقات اجتماعية تخص العمل تجعلك أكثر نجاح وبروز، سوف تحصل على راتب أعلى يجعلك تشعر بالصدمة من شدة الفرح، مشروع جديد تفكر به واحتمال أن تطبقه في سنة 2023.

• توقعات برج السرطان 2022 على الصعيد العاطفي، سنة 2022 هي سنة الحب والزواج بالنسبة لك وأخيراً قلبك سوف يدق لشخص تنتظره منذ سنوات، ستجد الكثير من الوقت لعلاقات غرامية لا مثيل لها واذا أردت أن تتزوج اختر فصل الصيف، فهو الأنسب لك ولشخصيتك.

• توقعات برج السرطان 2022 على الصعيد الصحي، أنت تتميز بصحة ممتازة والحمد لله وهذا بسبب اهتمامك وحرصك على الصحة وعلى نظامك الغذائي وتحرص على أخذ الفيتامينات بانتظام وتشرب الكثير من الماء وتمارس الرياضية ثلاث مرات بالأسبوع، استمر ولا تتراجع.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الأسد

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج الأسد، توقعات برج الأسد 2022 على الصعيد المهني شهر آب هو شهر التبديل الجذري في حياتك وشخصيتك وقد تخطر ببالك فكرة تجعلك تنجز عملية مهمة أو تباشر بمشروع استثنائي، كن يا عزيزي الأسد على ثقة بأن كل توجه غير تقليدي سيزيدك السنة جيدة جدا للاستثمارات العقارية والتجارة والسياسة والاعلام.

• توقعات برج الأسد 2022 على الصعيد العاطفي، سوف تعيش أوقات استثنائية وقصص حب خيالية لا مثيل لها وتتلقى اخبار سعيدة، وخاصة بين فصلي الربيع والصيف، إن الوضع العاطفي بشكل عام يبدو رائع حيث تعرف لقاءات جديدة وتلتقي بأحباء وتتلقى اعلانات الحب والهدايا الجميلة.

• توقعات برج الأسد 2022 على الصعيد الصحي، في شهر تموز وشهر آب يطلب منك التأني والتحفظ وتجنب التهور والخداع وحوادث السير، وانتبه على سلامتك العامة والى سلامة المحيطين بك.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج العذراء

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج العذراء، توقعات برج العذراء 2022 على الصعيد المهني كن واقعياً ولا تغامر أبداً في استثمارات غير مضمونة وانتظر حتى شهر آب حيث تتحول الأمور لمصلحتك فتحرز نجاحاً مهماً وتتمتع بدعم كبير، سوف تواجه بعض المستجدات وتتفتح عيونك على أشياء جديدة وحقائق وتمر بمرحلة من الشك.

• توقعات برج العذراء 2022 على الصعيد العاطفي، قد تلتقي بوجوه جديدة في بداية شهر أيلول حيث يحمل اليك جوبيتير الغرام والحب، وقد يمر بعض مواليد برج العذراء بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية وقد يرتبط البعض بعلاقات سرية لا يستطيعون الإفصاح عتها .

• توقعات برج العذراء 2022 على الصعيد الصحي، يجب عليك الاهتمام على صحتك وسلامتك وعدم ترك الإنفعالات تسيطر عليك ولا تضخم بعض الأمور قد تواجه أزمات نفسية او ارهاق شديد في تشرين الثاني 2022 انتبه جيداً.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الميزان

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج الميزان، توقعات برج الميزان 2022 على الصعيد المهني الأشهر الخمسة الأولى تتطلب منك الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنية والمالية، وتكون الفترة ما بين شهر شباط وشهر نيسان دقيقة جداً لذلك عليك تجنب العواصف وعدم التدخل بالمناوشات.

• أما توقعات برج الميزان 2022 على الصعيد العاطفي، قد تتحول الصداقات العادية الى علاقات عاطفية عميقة وقد يرتبط بعض مواليد الميزان بعلاقة سرية وقد يواجهون واقع معين يتخذه الشريك وقد يكون هناك انفصال غير متوقع أبداً.

• أما توقعات برج الميزان 2022 على الصعيد الصحي، تتحسن الصحة في عام 2022 على عكس العام الماضي الذي شهد فترة من التراجع والاخطار وترتفع المعنويات والنفسية علي العال.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج العقرب

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج العقرب ،توقعات برج العقرب 2022 على الصعيد المهني لا شيء يعيق تحركاتك ونجاحك وثقتك بالنفس ، كل شيء ممكن في هذه السنة حيث تستقطب الاعجاب والتأييد والتصفيق والارباح، لكن انتبه جيداً على فلوسك جيداً ممكن الحظ لا يحالفك وتخسر كل شيء فجأة، انتبه.

• أما توقعات برج العقرب 2022 على الصعيد العاطفي، إذا كنت مرتبط فقد تسعد بأخبار مهمة تخص شريك حياتك مثل فرصة عمل إلى الخارج، وقد ترتبط بشخص غير قادر على اعلان العلاقة معه وتكون الأشهر الثلاث الأخيرة هي الأفضل لك على جميع الأصعدة .

• أما توقعات برج العقرب 2022 على الصعيد الصحي، قد تتعرض لصداع أو اوجاع في العظام كما في الشرايين ويحذرك الفلك من اهمال صحتك وسلامتك وطريقة غذاءك .

توقعات الأبراج لعام 2022 برج القوس

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج القوس، توقعات برج القوس 2022 على الصعيد المهني يحذرك ساتورن من عمليات استثمارية غير مدروسة ومن توظيف مالك بطريقة متسرعة، انتبه جيداً ولا تثق بأحد، وانتبه من الكاذبين والسارقين والمراوغين والمحتالين خاصة في أواخر هذه السنة .

• أما توقعات برج القوس 2022 على الصعيد العاطفي، لا شك أنك تتخذ قرارات مصيرية على الصعيد العاطفي في هذه السنة، وقد تطرد من حياتك من لم يعد يرضيك وتفتح قلبك لزائر جديد يحتل كل المكان والمشاعر التي ستشعر بها لن تكون سطحية .

• أما توقعات برج القوس 2022 على الصعيد الصحي، يعاني بعض المقربين من تراجع صحي أو يمر بأوقات صعبة ما يثير قلقك طوال الوقت وحتى أواخر السنة تقريباً، حاول أن تبتعد عن التوتر، الجأ إلى اليوغا والمشي وشرب اليانسون للتخلص من هذا التوتر.

¶ ما هي توقعات ماغي فرح لعام 2015 ؟

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الجدي

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج الجدي ،توقعات برج الجدي 2022 على الصعيد المهني تستعيد السيطرة على الأمور وتتاح لك الفرص في فصلي الخريف والصيف، وسوف تحصل على عروض مميزة تنال على رضاك وتحقق عمليات استثمارية هائلة ، وتحصل على عائدات مالية دون جهد يذكر .

• أما توقعات برج برج الجدي 2022 على الصعيد العاطفي، تكون الظروف ملائمة لفتح صفحة جديدة وحب جديد وفتح باب علاقة جديدة او استعادة صديق قديم او حبيب قديم .

• أما في شهر شباط تعزز علاقاتك الاجتماعية ولكن الفترة العاطفية الأفضل هي في شهر آب فيأتيك فصل الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميزة وغير اعتيادية.

• أما توقعات برج الجدي 2022 على الصعيد الصحي، في بداية السنة عليك الانتباه لصحتك ولكن لا تقلق ستكون امورك الصحية جيدة بالمجمل لا راقب نفسك جيداً ولا تهملها.

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الدلو

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الدلو ،توقعات برج الجدي 2022 على الصعيد المهني تطرق أبواب كثيرة تفتح امامك وتقدم على مشاريع عديدة وتوقع على عقود وتنجز ما بداته منذ سنوات طويلة، سوف تنتقل الى جديد ويحمل إليك عام 2022 فرص ومناسبات كثيرة للنجاح والتألق .

• أما توقعات برج برج الدلو 2022 على الصعيد العاطفي، قد تحمل لك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة تغيير في حياتك وانقلاب إيجابي وتحدثك الافلاك عن أحلام رومانسية ولقاءات ممتعة ومشاعر غنية، وقد تقرر هذه السنة حسم اوضاعك وتطرد من لا يحظى بثقتك ولكنك تبدو متطلباً كثيرا وتحاسب شريكك على اقل غلطة، وقوع كوكب فينوس في برج الأسد يعني حب كبير للبعض وقرار بالزواج والارتباط وعواطف قوية ، وسفر وانجاب للمتزوجين.

• أما توقعات برج الدلو 2022 على الصعيد الصحي، يعاني بعض الأقارب او الشريك من وعكة صحية او انهيار في الاعصاب وتضطر الى معالجته ومواكبته .

توقعات الأبراج لعام 2022 برج الحوت

• توقعات الأبراج لعام 2022 برج الحوت، توقعات برج الحوت 2022 على الصعيد المهني يحذرك الفلك من الوقوع ضحية الاستغلال أو الابتزاز شهر آب يشير الى بعض المفاجآت المربكة، إن الفلك يتحدث عن عقود والتزامات واتفاقات قد تكون خارج البلد وتتاح لك الفرص في تموز وعليك ان تلتقطها بالوقت المناسب، وعليك ان تبدأ السنة بالتصدي للعراقيل إذ انك تصارع الاقدار يخف الضغط عليك في اذار .

• أما توقعات برج برج الحوت 2022 على الصعيد العاطفي، يتحدث الفلك عن حب جديد بعض مواليد الحوت وعن علاقات مميزة في حال كان خالياً، يكون فصل الصيف وبداية الخريف جيدة لتسجيل الافراح والمناسبات السعيدة في حياتك او للقاء حبيب تحلم به، قد يحمل شهر أيار غراما من النظرة الأولى وحياة اجتماعية صاخبة.

• أما توقعات برج الحوت 2022 على الصعيد الصحي، تدلك الافلاك على الفترات المناسبة وعلى الفترات السلبية وتطلب منك الانتباه إلى صحتك ومضاعفة الوقاية مثل الغذاء الصحي تناول الفيتامينات المشي او السباحة الابتعاد عن القلق والتوتر والالتزام بالقواعد والأصول فيما يخص صحتك يا عزيزي الحوت.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook