Tuesday, December 10, 2019
اخر المستجدات

جامعة الأزهر بغزة تشارك في المناظرات والتي يقيمها المركز الفلسطيني الديمقراطي لحل النزاعات


| طباعة | خ+ | خ-

قامت جامعة الازهر بغزة بتفويض عدد من الطلبة والبالغ عددهم اثني عشر طالب وطالبه من كليات مختلفة ؛ وذلك للمشاركة في مسابقة المناظرات علي مستوي الجامعات الفلسطينة في قطاع غزة حتي يتمكن الفريق الفائز من تمثيل الجامعة في الداخل والخارج .

حيث قام الأستاذ خالد ابو عمرة مدير الأنشطة الطلابية في جامعة الأزهر بترشيح هذا الفريق وفق معايير خاصة ؛ حيث يري بأنهم الأقدر علي خوض هذا النوع من المنافسات الودية بين طلبة الجامعات .

مؤكداً أبو عمرة علي دور الجامعة في تحفيز الطلبة علي المشاركة بكافة الانشطة الطلابية خروجاً من الضغوطات النفسية التي مر بها شعبنا خلال الحرب الاخيرة علي غزة وماتركته من اثار نفسية في شبابنا الفلسطيني .

كما وأكد أستاذ خالد أنه علي ثقة بقدرة طلبة جامعة الأزهر علي التحديات التي تسير بين الجامعات .

مما يذكر ان هذا النوع من المسابقات ليس الأول من نوعه فقد شاركت جامعة الازهر بالعديد من المسابقات الثقافية المختلفة علي مستوي القطاع في غزة والضفة الغربية وكان للأزهر النصيب الاكبر للفوز علي مدار ثمان سنوات متتالية .

واختتم ابو عمرة حديثه في الشكر والثناء لإدارة الجامعة متمثلة برئاسة الجامعة الدكتور عبد الخالق الفرا وعمادة شؤون الطلبة علي تعاونها وحرصها علي التحفيز لطلبة الجامعة في المشاركات الثقافية المتنوعة .