Thursday, November 21, 2019
اخر المستجدات

جامعة بولتيكنك فلسطين تنظم مسابقة ثقافية على شرف الشهيد الشيخ هاشم الخزندار


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / محمد عنتر

نظمت جامعة بولتيكنك فلسطين  للعلوم التطبيقية ،اليوم الخميس  مسابقة ثقافية  على شرف الشهيد الشيخ هاشم  الخزندار” و ذلك على مستوى كليات و جامعات بولتيكنك فلسطين للثقافة والعلوم التطبيقية تحت رعاية شركة نفط غزة للبترول والغاز و مديرها العام الدكتور محسن الخزندار “أمين سر الغرفة التجارية” و عدة  شخصيات اعتبارية  ممثلة في كلا من ، د.حسام حرب ، و د. رياض سمور ، و د. صلاح القدومي  ، و د. سامي عابدين ممثلي لجنة التحكيم في المسابقة.

تم افتتاح  المسابقة الثقافية بالسلام الوطني الفلسطيني ، و من ثم قراءة الفاتحة  على روح الشهيد الشيخ هاشم الخزندار  وشهداء فلسطين. بعد ذلك، تلاوة عطرة من القران الكريم، وقد قال الكلمة الافتتاحية ممثل كلية  بولتيكنك فلسطين الدكتور حسام حرب و رحب بالحضور و أثنى  على الأنشطة التي تستهدف الثقافة في فلسطين. بعد ذلك ، ألقت الشاعرة الشابة قصيدة بعنوان “لن أفرط بدمائي” من تأليف الدكتور محسن الخزندار.

رحبت نائب المدير العام للحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي شاعرة البادية الأصيل مريم إقطيفان بالجامعة و  بالدكتور محسن الخزندار و الجمهور الكريم ، حيث ألقت أبيات شعرية وجهت فيها كلمة شكر باسم الحاضنة.

و في لقاء خاص  للوطن اليوم  مع الدكتور محسن الخزندار أحد الداعمين والمشاركين في المسابقة  قال فيه  أن المسابقة الثقافية من أجل إثراء المسرح الثقافي في فلسطين في الجامعات الفلسطينية.

و أضاف أن الهدف من هذه الأنشطة خلق جيل متعلم مثقف وإحياء الروح الثقافية لدى طلبة الجامعات وقد وجه رسالة إلى الشباب الفلسطيني  مفادها أن عليهم بالقراءة  والثقافة لإنها سبب في حماية الهوية القومية .

شكرت الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي ممثلة بالمدير التنفيذي محمود الحاج أحمد  وكامل طواقمها  والمنظومة الإعلامية الجديدة هذه المسابقة الثقافية.

كما شكرت شركة نفط غزة للبترول والغاز و مديرها العام د. محسن الخزندار “أمين سر الغرفة التجارية”.

بعدسة: محمد عزيمة

 

 

5

6

7

8

9

19

10

11

12

13

14

15

22

23

24 25

26 27

28989 ‫(1)‬ ‫‬

28989 ‫(1)‬

16

17

18

19

12

20

21

22

24

 

12

11