Friday, December 6, 2019
اخر المستجدات

جمعية الوداد تكرّم الأستاذ “إبراهيم أبو شمالة”


| طباعة | خ+ | خ-

استضافت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي، في لقاء تكريم وتوديع الأستاذ “إبراهيم أبو شمالة” نائب مدير برنامج تعزيز سيادة القانون في الأراضي الفلسطينية المحتلة : العدالة والأمن للشعب الفلسطيني “سواسية” في UNDP/PAPP، في مقر الجمعية، وذلك تثميناً لجهوده العظيمة وسعيه الدؤوب لخدمة مؤسسات المجتمع المدني وقطاع العدالة في الأراضي الفلسطينية،

حيث كان في استقباله الدكتور “نعيم الغلبان” أمين صندوق جمعية الوداد والأستاذ/ “بليغ أبو دياب” القائم بأعمال المدير التنفيذي للجمعية، وطاقم موظفي ومتطوعي الجمعية.

بدوره رحب الدكتور نعيم الغليان بالأستاذ “إبراهيم أبو شمالة”، وتحدث عن أهمية الرقي بقطاع العدالة في المجتمع الفلسطيني، والتي سعى دوماً برنامج تعزيز سيادة القانون متمثلة بالأستاذ ابراهيم على مدار خمس سنوات للنهوض بها وتطوير عملها.

وشكر الاستاذ “إبراهيم ابو شمالة” جمعية الوداد، وأثنى على عملها في خدمة المجتمع ورقيه، والنهوض بالشباب وشحذ هممهم نحو بناء مجتمع فلسطيني يحكمه سيادة القانون.

وفي نهاية اللقاء قدمت جمعية الوداد درع تكريمي للأستاذ “إبراهيم ابو شمالة”، تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم له، متمنين له التوفيق في عمله الجديد.