Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع طرود غذائية ضمن حملة “رمضان يجمعنا بالحب والعطاء”


| طباعة | خ+ | خ-

وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبدعم وتمويل من بنك الأردن، طرود غذائية رمضانية ضمن حملة رمضان يجمعنا بالحب والعطاء، حيث شمل التوزيع فئة الأيتام والاسر المستورة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن هذا التوزيع يأتي استمراراً للدور الخيري الذي تلعبه المؤسسة، في تقديم الإغاثة لأهلنا في جميع مناطق قطاع غزة ودعم أسر الايتام والأسر المستورة وتقديم يد العون والمساعدة لهم من أجل التخفيف من أعبائهم المعيشية .

أما السيد حاتم الفقهاء، المدير الاقليمي لبنك الاردن، أكد على مدى أهمية بند المسؤولية الاجتماعية لإدارة بنك الاردن، وأهمية هذه الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم المعونة والمساعدة للأسر المحتاجة وبالأخص في هذا الشهر الفضيل، وكما وخصص بنك الاردن هذه الرعاية لمدينة غزة هذا العام إيمانا منه بأهمية التواصل ما بين شطري الوطن، وأن الهم الفلسطيني واحد في كل المناطق.

حيث شارك في التوزيع وفد من بنك الاردن  في قطاع غزة يتكون من السيد /عامر الدحدوح، مدير فرع غزة، والسيد طارق الريس ، مدير فرع النصر وأعضاء مجلس إدارة الجمعية للإشراف على سير عمل التوزيعات ، وأشار المواطنة “ه. ز” نيابة عن المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لجمعية عطاء فلسطين الخيرية ولبنك الأردن على جهودهم المتكاملة من أجل التخفيف من معاناتهم وتحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي.

من ناحيته قال د. جواد وادي نائب رئيس مجلس الإدارة  ، بأن هذه الحملة تأتي في في محاولة للتخفيف من الأعباء الاقتصادية للأسر المحتاجة بقطاع غزة، خاصة في ظل استمرار الحصار وتأخر عملية الإعمار، وتأتي أيضا تأكيدا على تحميل الجمعية وبنك الأردن المسؤولية الاجتماعية تجاه شعبنا الفلسطيني.

من ناحيتها، تقدمت السيدة رجاء شعث، بالشكر والتقدير لبنك الأردن ، على هذه المساهمة الانسانية والهامة والتى تأتي في شهر رمضان المبارك ، والتى أضفت الابتسامة والفرحة على المحتاجين وذويهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وناشدت جميع الشركات العاملة و البنوك الوطنية والجمعيات الخيرية أن تحذو حذو بنك الأردن من أجل نشر روح التعاون والتكافل بيننا.