الجمعة 02 / ديسمبر / 2022

جون سينا يطلب من صديقته نيكي بيلا الزواج في حلبة المصارعة

جون سينا و نيكي بيلا
جون سينا و نيكي بيلا

لأول مرة تنطلق أجراس الزفاف في حلبة خاصة برياضة المصارعة، وذلك عندما قام المصارع المحترف، جون سينا، بالنزول على ركبته أمام صديقته المصارعة، نيكي بيلا، ليطلب منها الزواج. تلك اللحظة الرومانسية حصلت يوم الأحد الماضي بعد أن فاز سينا وبيلا في مسابقة المصارعة الزوجية على خصميهما المتزوجين، ذا ميز وماريز.

وبعد فوزه يوم الأحد، تحدث سينا بشكل مؤثر أمام الجمهور وأخبر نيكي: منذ عام ونصف عندما كُسِرَت عنقك وكنتِ تحت تأثير التخدير عرفت حينها أنني لو سألتك أي سؤال ستكون إجابتك صريحة، ولن تتذكريها بعد أن تفيقي من التخدير لذلك سألتك (هل تعلمين أنني سأتزوجك في يوم ما) وكانت إجابتك هي (نعم) فأجبتك بأنني سأحتاج لموافقة مرة أخرى لاحقا عندما يكون الوقت مناسبا، وأنا أشعر ان الآن هو الوقت المناسب.

ثم نزل سينا على ركبتيه وأخرج علبة الخاتم الماسي وسأل نيكي أن تتزوجه، وهو السؤال الذي أجابته نيكي بقبلة. هذا ونشرت براي بيلا، أخت نيكي التوأم والتي تعمل أيضا كمصارعة، تهنئة لبيلا وجون على حسابها مع بيلا المشترك عبر تويتر ترحب بانضمام سينا للعائلة.

الجدير بالذكر أن سينا وبيلا مرتبطين منذ 2012 منذ أن طلق سينا زوجته، وقد انتظرت بيلا حبيبها سينا لأكثر من عام كي يتقدم لها، وأعلنت عن رغبتها أكثر من مرة في الحوارات التلفزيونية التي تشارك بها وفي برنامج تلفزيون الواقع الذي تقوم ببطولته، لكن رد سينا دائما كان أنه يرغب في أن يتزوجها ولكنه لا يرغب في الانجاب، لهذا كان متردداً في طلب الزواج منها لكي لا يحرمها من الأمومة إذا أحبت أن تنجب يوماً ما.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن