السبت 28 / يناير / 2023

حارس جديد.. هدية برشلونة لجماهيره في أعياد الميلاد

حارس جديد.. هدية برشلونة لجماهيره في أعياد الميلاد

كشفت صحيفة “سبورت” المقربة من إدارة نادي برشلونة، عن توصل النادي الكاتالوني لاتفاق نهائي يقضي بالحصول على خدمات الحارس الألماني الشاب مارك أندريه شتيغين المتألق مع فريق بروسيا مونشنغلادباخ في “البوندسليغا”، ليحل بدلاً لفيكتور فالديز.

وذكرت الصحيفة إن مسؤولي برشلونة توصلوا فعلياً لاتفاق يقضي بضم شتيغين مقابل عشرة ملايين يورو، بعد مفاوضات أجراها المدير الرياضي للنادي والحارس السابق أندوني زوبيزريتا، طوال الأشهر الماضية.

وطبقاً للصحيفة فإن الصفقة باتت جاهزة، وتبقى فقط تحديد موعد الإعلان عنها رسمياً، وسط توقعات بأن يتم ذلك بعد أن يعلن فالديز عن وجهته القادمة خلال الشهر الجاري.

لكن الصحيفة لفتت إلى أن برشلونة قد لا ينتظر إعلان فالديز، وربما يعلن خلال الساعات القادمة عن التعاقد مع شتيغين البالغ من العمر 21 عاماً، وكان مطلوباً للعديد من الأندية الأوروبية مثل يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي.

وجاء اختيار متصدر “الليغا” لشتيغين بعد طرح العديد من الأسماء لخلافة فالديز الذي كان قد أعلن قبل أشهر أنه حسم أمره وقرر الرحيل عن برشلونة، مثيراً بذلك ضجة واسعة بعدما أصبح أحد أبرز رموز الفريق خلال السنوات الأخيرة.

ويعد شتيغين أحد أبرز حراس المرمى في ألمانيا حالياً وهو يدافع عن ألوان الفريق الأول لنادي بروسيا مونشنغلادباخ منذ عام 2011، وقبل ذلك تدرج في فرق الفئات السنية الدنيا.

وعلى الصعيد خاض ثلاث مباريات دولية لحد الآن مع منتخب بلاده الأول، وكذلك تدرج في جميع منتخبات ألمانيا من عمر تحت 16 سنة، اعتباراً من عام 2007، وهو ما ساهم بامتلاكه لخبرة واسعة رغم صغر سنه.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن