Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة مع احتمال تساقط أمطار محلية


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

يوم الأربعاء
2015-11-18
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. كما ويحذر من تشكل الضباب.

الخميس
2015-11-19
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا ، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا. هذا ويحتمل تساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة
2015-11-20
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت
2015-11-21
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.

الأحد
2015-11-22
يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.

الإثنين
2015-11-23
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.والله تعالى اعلى واعلم.