السبت 01 / أكتوبر / 2022

حالة واحدة تضمن بقاء بيرسي تاو مع الأهلي المصري

حالة واحدة تضمن بقاء بيرسي تاو مع الأهلي
حالة واحدة تضمن بقاء بيرسي تاو مع الأهلي

يعد الجنوب أفريقي بيرسي تاو محترف الأهلي المصري، أحد المحترفين الأجانب المرشحين بقوة للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لم ينل بيرسي تاو المنضم لصفوف الأهلي الصيف الماضي، استحسان جماهير النادي التي باتت غير مقتنعة باللاعب بسبب تذبذب مستواه وكثرة إصاباته العضلية وغيابه عن المباريات المهمة.

وتعاقد النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، مع جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس الذي أصبح منوطاً بحسم ملف اللاعبين الأجانب في الفريق قبل نهاية الموسم.

ويرى سواريس إن بيرسي تاو لاعب موهوب ولكنه طلب من إدارة النادي الأهلي إجراء فحص طبي له من أجل التأكد من عدم وجود أي إصابة مزمنة يعاني منها، وذلك بحسب تقارير صحفية.

وقالت التقارير إن سواريس يتمسك ببقاء بيرسي تاو في الأهلي حال التأكد من عدم معاناته من إصابة مزمنة، وقد أبدى اقتناعه باللاعب مؤكداً إنه سيحاول تجهيزه بأفضل صورة ممكنة بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها حالياً وعودته للتدريبات الجماعية.

وينتظر سواريس عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية من أجل العمل على إعداد اللاعب بشكل جيد، وحل المشاكل التي يعاني منها.

فيما يستعد الأهلي لملاقاة بيراميدز، مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 50 نقطة، ويأتي الأهلي بالمركز الثالث وفي رصيده 48 نقطة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن