Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

حاول اغتصابها فذبحها وألقى جثتها في المسجد


حاول اغتصابها فذبحها وألقى جثتها في المسجد

| طباعة | خ+ | خ-

كشفت مصادر أمنية تفاصيل جريمة ذبح طفلة، وإلقاء جثتها داخل دورة مياه مسجد بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، وذلك عقب ضبط الجاني.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العميد طارق الأحول، مأمور قسم أوسيم، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل دورة مياه مسجد العمدة بقرية برطس، أمس السبت.

كشفت معاينة الرائد محمود بسيوني، نائب مأمور قسم أوسيم، أن الجثة لطفلة تدعى “ميادة”، 4 سنوات، بها آثار جرح ذبحي بمنطقة الرقبة، مبلغ بتغيبها في نفس اليوم.

وقالت المصادر إن والد الطفلة يدعى “رضا”، وشهرته “مردونا”، عامل سيراميك، وأن الضحية خرجت للعب أمام منزلها بقرية برطس قبل آذان المغرب، قبل أن يفاجئ والدها باختفائها.

أشارت المصادر إلى أنه مع دخول المصلين المسجد المجاور إلى منزل الضحية، عثروا على جثتها داخل دورة المياه، وبها جرح ذبحي بالرقبة.

ولفتت المصادر إلى أن تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أكدت عدم وجود أية عداوات لوالد الضحية، وأنه يتمتع بحب واحترام الجميع بمنطقة سكنه، موضحة أن كاميرا مراقبة بمحيط المسجد رصدت دخول الجاني المسجد في توقيت متزامن مع اختفاء الطفلة.

وعن سبب الجريمة، أكدت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أن المتهم يقطن في نفس المنطقة “جار الطفلة”، وأنه حاول التعدي عليها جنسيا، إلا أن صراخ الطفلة، دفعه لذبحها خشية افتضاح أمره، وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث أوسيم، من ضبطه، واقتياده إلى النيابة العامة للتحقيق.