Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

حدث في مصر.. أخبرتهم بموت زوجها فاغتصبوها أمامه


| طباعة | خ+ | خ-

شهدت مدينة شبرا الخيمة بالقاهرة واقعة مأساوية بعد أن استيقظ زوج على أصوات زوجته بصحبتها 4 أشخاص داخل شقته، وقاموا بالتناوب على اغتصابها أمامه وسرقة مبلغ مالي وجهاز تابلت وفروا هاربين.

وتلقى مدير أمن القليوبية بلاغاً بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

ودلت تحريات المباحث على أنه تبلغ لمأمور قسم أول شبرا الخيمة، من “هيثم س” 35 سنة حاصل على ليسانس حقوق، مقيم بيجام دائرة القسم، بأنه متزوج عرفيا من “أماني ن” 32 سنة ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، وذلك بعلم أسرتها وأنها تعانى من مرض نفسي.

وبتاريخ 22 أغسطس الجاري انتابتها الحالة المرضية فاستغلت نومه وخرجت من المسكن، وحال سيرها بالطريق تقابلت 4 بلطجية سبق اتهامهم في قضايا مخدرات وسلاح أبيض وسرقة، حيث أخبرتهم بوفاة زوجها، فقاموا بالصعود رفقتها إلى مسكنه وإيقاظه من نومه فوجدوه حياً.

ولدى علمهم بمرضها وأنه متزوج منها عرفياً قاموا بالاستيلاء على عقد زواجه منها وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها بعد أن قاموا بتهديده بسلاح أبيض “مطواة”، واستولوا على جهاز تابلت ومبلغ مالي قدره 2000 دولار و1450 جنيها مصريا وساعة يد وهاتف محمول، وفروا هاربين.

واعترفت الزوجة بالواقعة، وأضافت بحدوث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم من إثر الاعتداء الواقع عليها من المتهمين.

وتمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة أحدهم سلاح أبيض “مطواة”، وجهاز التابلت الخاص بالمبلغ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك، وأن المبلغ المالي قاموا بإنفاقه، ونفوا الاستيلاء على العملات الأجنبية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة.