Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

حركة الائتلاف الوطني تثمن عملية فتح معبر رفح البري برغم الظروف الامنية العصيبة


حركة الائتلاف الوطني

| طباعة | خ+ | خ-

ثمنت قيادة حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني متمثلة بـ محمد مقداد الامين العام للحركة دور القيادة المصرية لفتحهم الاستثنائي والمتكرر لمعبر رفح البري رغم الظروف الامنية العصيبة التي تمر بها المناطق الشمالية للجمهورية المصرية بسبب اعمال الارهاب الاجرامية الممنهجة ضد الجمهورية المصرية.

وقد شكر مقداد القيادة المصرية متمثلة بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لما يبذلونه من جهد عظيم في تسهبل عبور حجاج بيت الله الحرام من قطاع غزة الي الاراضي المصرية ومن ثم الي المملكة العربية السعودية وقرارهم الحكيم بفتح معبر رفح يومي السبت والاحد في كلا الاتجاهين للعالقين.

ومن دوره اعرب الدكتور عاطف حبيب الخبير الاقتصادي وعضو الهيئة القيادية العليا عن امله في استمرارية فتح المعبر امام ابنائنا العالقين من الطلاب والمرضى ليتسنى لهم العودة لارض الاوطن.

وشدد محمد ماضي نائب الامين العام على ضرورة الحفاظ على امن مصر كونها الحاضنة العربية للقضية الفلسطينية ونبراس الامة العربية .

واكد ماضي حرص القيادة المصرية على استمرارية فتح معبر رفح لتخفيف المعناة على ابناء شعبنا الفلسطيني كالطلاب والمرضى واصحاب الاقامات والحالات الانسانية ولكن الظروف الامنية المعقدة التي تشهدها ارض مصر هي من يعيق عملية فتح معبر رفح.