Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

حركة فتح تحذر الاحتلال من تنظيم مهرجان للخمور على مقبرة مأمن الله


صورة لأحد الاعلانات عن المهرجان

| طباعة | خ+ | خ-

حذر الناطق الرسمي باسم حركة فتح في القدس من إعلان الاحتلال الإسرائيلي عن نيته القيام بما يسمى مهرجان للخمور على مقبرة مأمن الله الأسلامية في القدس مؤكدا أن أهل القدس لن قبلوا بهذه الانتهاكات المستفزة.

مضيفا أن مثل هذه الإنتهاكات يجب أن تكون كفيلة لاستنهاض كل دول العالم وخاصة العالم الإسلامي ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي ينتهك حرمة الأموات والمسلمين.

مؤكدا أن التصرفات الاستفزازية الاسرائيلية تدحض أي فكرة أو خطوة قامت بها شخصيات عربية تجاهها وتضع هذه الشخصيات في سياق المطبعين المعادين لحقوق شعب فلسطين .. والمتطوعين بدفع أثمان للاحتلال قبل تحصيل ثمن السلام لفلسطين وشعبها الذين يعانون المرار والظلم بسبب الاحتلال.

وحذر عليان من استمرار هذه الانتهاكات التي لن تجلب إلا مزيدا من العنف بالمنطقة مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن يقبل ولن يسمح أن تمر هذه الإنتهاكات والاستفزازات مر الكرام مطالبا دول العالم بضرورة الإسراع بالتدخل الفوري لوقفها والضغط على الإحتلال الإسرائيلي لتراجع عنها واحترام حرمة الأموات والمسلمين.

وأكد أن صمت العالم على إنتهاكات الإحتلال جعلته يتمادا في اعتدائه وانتهاكاته ويصعد في اجرائاته التصعيدية في المدينة المقدسة مطالبا كافة الفصائل الوطنية والإسلامية بضرورة التحرك على الأرض لمواجهة هذه الإنتهاكات مضيفا أن الاحتلال يستخدم كل وسائله لطمس وتغيير ملامح القدس العربية في محاولة منه لفرض واقع جديد يتمثل بتزوير ما هو موجود في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

ويذكر أن شركات إسرائيلية قد أعلنت عن تنظيم “مهرجان الخمور الـ 12” على أرض مقبرة “مأمن الله” (غربي مدينة القدس المحتلة)، تحت رعاية بلدية الاحتلال، وذلك يومي الأربعاء والخميس المقبلين من شهر آب/ أغسطس الجاري وبداية أيلول/ سبتمبر القادم.

وقالت بلدية الاحتلال، وفقًا للإعلان الموجود على صفحتها الإلكترونية، بأن مهرجان الخمور الـ12 سيقام في 31 أغسطس الجاري و01 سبتمبر القادم، بحيث سيتم عرض 120 نوعًا من الخمور، إلى جانب إقامة حفلات صاخبة تستمر من الساعة السادسة مساءً حتى منتصف الليل.