Monday, August 19, 2019
اخر المستجدات

حركة فتح تلتقي الإئتلاف الوطني الديمقراطي في السفارة الفلسطينية ببيروت


| طباعة | خ+ | خ-

عقد في سفارة دولة فلسطين في بيروت، اجتماع فلسطيني بين ممثلي حركة “فتح” وفصائل “الائتلاف الوطني الديمقراطي” التي تضم “جبهة التحرير الفلسطينية”، “جبهة النضال الشعبي الفلسطيني”، “الجبهة العربية الفلسطينية” و”جبهة التحرير العربية”.

حيث جرى بحث كيفية انجاح اليات تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية والمضي قدما بالتحضيرات الجارية لعقد اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني.

وقد شارك عن “الائتلاف الوطني الديمقراطي”، الامناء العامون “الدكتور واصل ابو يوسف وركاد سالم وجميل شحادة” وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل، ومسؤولو الفصائل في لبنان وعن حركة “فتح” عضو “اللجنة المركزية” عزام الاحمد، عضوي المجلس الثوري سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور امين سر فصائل “المنظمة” في لبنان وفتحي ابو العردات.

واكد المجتمعون، على اهمية البدء الفوري من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس “ابومازن” باجراء مشاورات تشكيل حكومة الوحده الوطنية الفلسطينية بمشاركة جميع الفصائل والقوى التي ترغب بالمشاركة وانجاح التحضيرات الجارية لعقد المجلس الوطني الفلسطيني بمشاركة الجميع مع أهمية تعزيز دور المنظمة كممثل شرعي ووحيد لشعبنا اينما تواجد، ودورها في مسيرة كفاح ومقاومة ونضال شعبنا من اجل الحرية والاستقلال ونيل باقي حقوقنا بالعودة وتقرير المصير واقامة الدوله الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.