الأربعاء 12 / مايو / 2021

“حسام” تزور الأسير المحرر علوان وتهنيء المحرر أبو موسى بزفافه

نظمت جمعية الأسرى والمحررين “حسام” زيارة تهنئة لمنزل الأسير المحرر إياد عبد علوان في مدينة خانيونس لتهنئته بمناسبة إطلاق سراحه من سجون الإحتلال الإسرائيلي بعد أن أمضى في الأسر ما يقرب من الأحد عشر عاما .

وعبرت الجمعية عن خالص فرحتها بالإفراج عن الأسير المحرر علوان مشيدة بصموده وزملائه الأسرى البواسل في وجه صلف وعنجهية الجلاد الإسرائيلي وسياساته المتغطرسة ، متمنية له حياة هانئة وسعيدة بين أحضان شعبه وأحبته وذويه .

بدوره شكر الأسير المحرر علوان جمعية “حسام” علي زيارتهم مثمنا دور الجمعية في مساندة ونصرة قضية الأسرى العادلة مشددا علي أن فرحته لم ولن تكتمل إلا بتحرير زملائه الأسرى ممن تركهم يقارعون المحتل خلف القضبان ، مقدما الشكر للقيادة الفلسطينية وعلي رأسها الرئيس محمود عباس “أبو مازن” علي جهوده المتواصلة لإطلاق سراح الأسرى وتأمين حريتهم وإنهاء معاناتهم .

وفور الانتهاء من الزيارة توجه وفد الجمعية إلي منزل الأسير المحرر عطية أبو موسى في مدينة خانيونس لتناول طعام الغذاء بمناسبة زفافه مقدمين له ولذويه أعظم آيات التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة حيث من الله عليه بالزواج بعد تحريره ضمن الدفعة الأولي لأسرى ما قبل أوسلو بعد اعتقال دام لأكثر من عشرين عاما خلف القضبان .

كما توجه وفد الجمعية إلي خيمة عزاء والدة الأسير المحرر عماد اسكافي من خانيونس لتقديم واجب العزاء له ولعائلته بوفاة والدته التي لم يمهلها المرض طويلا وتوفيت بعد أن تكحلت عينها برؤيته لأشهر معدودة بعد إطلاق سراحه من داخل سجون الإحتلال .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن