الأحد 02 / أكتوبر / 2022

حسين فهمى في صراع مع أحمد زاهر بفيلم “فارس”

حسين فهمى فى صراع مع أحمد زاهر بفيلم
حسين فهمى في صراع مع أحمد زاهر بفيلم "فارس"

يجسد النجم المصري حسين فهمى ضمن أحداث فيلم “فارس” شخصية رجل أعمال يدور صراع بينه وبين بطل العمل الفنان أحمد زاهر، ومن المقرر طرح العمل في السينمات الأربعاء المقبل.

فيلم فارس بطولة أحمد زاهر، إيمان العاصي، حسين فهمى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وعبر مؤخرا الفنان أحمد زاهر عن سعادته بالنجاح الذى حققه برومو فيلم “فارس”، وذلك منذ طرحه عبر المنصات المختلفة تمهيدا لعرضه في دور السينما 18 مايو الجاري، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يلقى العمل إعجاب الجمهور فور عرضه خاصة أن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم والنجمات.

وقال زاهر في تصريحاته أن الفيلم سوف يتم تقديمه للجمهور بداية من 18 مايو الجاري مشيرا إلى أن العمل “أكشن” يحمل كثير من الصراعات والقضايا التي يقدمها في الفيلم بشخصية فارس، وهو عامل بنزينة ينتمى إلى طبقة اجتماعية فقيرة، يدخل فى العديد من الصراعات مع الفنان حسين فهمى الذى يجسد شخصية رجل أعمال ثرى لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل في صراعات مع فارس.

 

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن