السبت 08 / مايو / 2021

حفيدة إسماعيل ياسين تهاجم صناع “موسى”.. والمؤلف يرد

حفيدة إسماعيل ياسين تهاجم صناع
حفيدة إسماعيل ياسين تهاجم صناع "موسى".. والمؤلف يرد

أثار ظهور الفنان الراحل إسماعيل ياسين في أحد مشاهد الحلقة الثانية عشر من مسلسل “موسى” حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إظهار نجم الكوميديا في صورة الشخص الذي يرغب في الحصول على كرافتات دون سداد ثمنها، وهو ما اعتبره جمهور ياسين إساءة بالغة لفنانهم المفضل.

رسالة شديدة اللهجة من أسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر لـ “محمد رمضان”

من جانبها، أعربت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، عن استيائها الشديد من هذا المشهد المُقحم على الأحداث، بحسب وصفها، مضيفة: “جدي كان يتسم بالكرم الشديد، وبالتالي هذا المشهد لا يمت بصلة لشخصه، وعلى إثره تقدمت بشكوى رسمية ضد السيناريست ناصر عبدالرحمن والمخرج محمد سلامة بنقابة المهن التمثيلية”.

وأضافت ياسين أنها مندهشة من قبول الفنان عبدالرحمن أبو ليلة تجسيد شخصية جدها الراحل في مشهد يسيء إليه، ولا سيما أنه يظهر حبه له دوماً في المقاطع التي ينشرها عبر حسابه على تيك توك، لافتة إلى أن المشهد برمته غير مهم ومُقحم على الأحداث.

في السياق ذاته، أكد السيناريست ناصر عبدالرحمن، أنه لم يقصد الإساءة للفنان الراحل إسماعيل ياسين، لأنه يُقدر قيمته الفنية ومشواره السينمائي في مجال الكوميديا، مضيفاً أن وضع هذا المشهد جاء احتفاءً بـ”سمعة” كونه أحد رموز الفن المصري خلال هذه الفترة الزمنية.

يذكر أن المشهد المثير للجدل جمع الفنان محمد رمضان والفنان عبدالرحمن أبو ليلة الذي جسد شخصية إسماعيل ياسين.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن