Wednesday, June 19, 2019
اخر المستجدات

حقائق لا تعرفها عن شخصيات المليونيرات… الحقيقة الثالثة ستفاجئك


| طباعة | خ+ | خ-

نسعى جميعنا نحو تحقيق حلم الثراء والحرية المالية، لكن قليلين هم من يعرفون كيف يشقون طريقهم ويصلون الى الغايات التي يريدون تحقيقها في حياتهم الخاصة والعملية.

نبرز فيما يلي مجموعة من أهم السمات التي يتصف بها الأثرياء في حياتهم بشكل عام :

– يحرصون على ممارسة لعبة المال من أجل الفوز : يقدمون بكل جرأة وشجاعة على المشاركة بمشروعات ملموسة تضمن لهم تحقيق الثروة في الحياة الواقعية.

– يحرصون دوما على معرفة ثرواتهم الصافية : فهؤلاء الأثرياء عادة ما يكون لديهم دراية دقيقة بكل الأموال التي تدخل أو تخرج من حساباتهم المصرفية بشكل دائم.

– يقومون بزيادة مساحة رف الكتب بدلا من شراء تلفزيون أكبر في الحجم : يهتم الأثرياء عادة بهواية القراءة نظرا الى رغبتهم في زيادة معارفهم المالية بشكل كبير.

– الالتفاف حول الأشخاص الذين يجيدون الخيارات المالية : فهم يحرصون ألا يكونوا على مقربة من هؤلاء الأشخاص الذين لا يجيدون تنفيذ الخيارات المالية بأي صورة من الصور. وهو ما يجعلهم يدققون تماما في اختيارهم للأصدقاء والمعارف.

– يركزون على الصورة الكبرى : يتقبلون كل ما يواجههم في الحياة من سلبيات أو ايجابيات، ويعملون من أجل الوصول الى غاياتهم انطلاقا من مبدأ استمرارية الحياة.

– يواجهون مشكلاتهم : فبينما يهرب الأشخاص العاديون من مشاكلهم، خاصة المالية، فإن هؤلاء الأثرياء عادة ما يمتلكون الشجاعة والجرأة على مواجهة مشكلاتهم.

– يتعلمون باستمرار أساليب ومهارات جديدة : وذلك لرغبتهم في مواكبة كل ما هو جديد.

– يميلون للمجازفة بعيدا من سبل كسب المال التقليدية المعروفة : يعلم الأشخاص الأثرياء أنه يتعين عليهم أن يوسعوا نطاق آفاقهم ويحلقوا لما هو أكثر مما يعلمون.

– يعلنون رفضهم لبعض الصفقات حين يرون أنها من النوع الذي لا يناسبهم.

– يقدمون على وضع وتحديد الأهداف التي يسعون لتحقيقها بين الوقت والآخر.