Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

حقيقة طلاق الممثل جورج كلوني وأمل علم الدين…


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات/ الوطن اليوم

شائعاتٌ كثيرة طاولت زواج جورج كلوني وأمل علم الدين، فبين التكهنات حول الخلافات التي تنشب بينهما، والاسباب التي تقف وراء هذه الخلافات، يبقى سيد القرار ومؤكد هذا الخبر هو أحد الطرفين.

وفي هذا الصدد أكدت مجلة In Touch في آخر إصدار لها، أن الثنائي يتحضّر للانفصال وإتمام إجراءات الطلاق في مقابل مبلغ 200 مليون دولارٍ أميركي.

البعض تحدّث عن مشاكل حول الانجاب والبعض الآخر يتّهم أمل بالغيرة الشديدة والتضييق على جورج كلوني كما صرّح أحد المقربين من الزوجين أن أمل تصيب جورج بالجنون بسبب طلباتها المتكرّرة والتي لا تنتهي. برز هذا الأمر في إحدى المقابلات التي عبّرت فيها أمل عن إنزعاجها من عادات جورج كلوني السيئة منها تناول المقرمشات في غرفة النوم.

لكن، على رغم كل الأقاويل التي تدور حول هذا الموضوع، لم يعلّق كلا الطرفين على خبر انفصالهما بل تركا الصحافة تحلّل وتفكر على هواها إلا أنّ نشوب هكذا إشاعات تثير الشك في نفوسنا إذ لم يمضِ سوى 4 أشهر على زواج جورج وأمل ما يعني أنه لم يتسنّ لهما الوقت الكافي لينزعجا من سيئات بعضهما البعض لدرجة إتخاذ هكذا قرار.

في النهاية، لا يمكننا أن ننكر أن حياة النجومية والشهرة أفسدت العديد من العلاقات وفصلت أزواجًا لم نتمنى يومًا أن ينشب الخلاف بينهما. لذا نتمنى أن تكون هذه الأخبار بمثابة إشاعات لا تمت للواقع بصلة وأن نشهد على ولادة طفل من النجم الوسيم.