السبت 27 / نوفمبر / 2021

حكم جديد للقضاء المصري لصالح هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

حكم جديد للقضاء المصري لصالح هيفاء وهبي ضد محمد وزيري
حكم جديد للقضاء المصري لصالح هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

أحرزت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، انتصارا جديدا على مدير أعمالها السابق المصري محمد وزيري، الذي سبق أن تقدمت ببلاغ ضده تتهمه فيه بالنصب والاختلاس.

وأمرت محكمة الجنح في مصر بحبس محمد وزيري، مدة 3 سنوات واجبة النفاذ، بتهمة خيانة الأمانة، وهو الحكم الثاني ضد مدير أعمال الفنانة اللبنانية السابق.

وكشف المستشار ياسر قطنوش، محامي هيفاء وهبي في مصر، عبر بيان له، عن تفاصيل الحكم الصادر ضد محمد وزيري، حيث قال إنه ينص على “حبسه 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه مصري، و50 ألفا وواحد كتعويض مؤقت”.

وأشار قطنوش، في البيان، إلى أن “المتهم حضر من محبسه لسماع الحكم”، لافتا إلى أنه بهذا الحكم الجديد يكون إجمالي الأحكام ضد وزيري 8 سنوات.

ولفت محامي الفنانة اللبنانية إلى أن “هناك أحكاما جديدة ستصدر قريبا ضد المتهم محمد وزيري”.

وكانت محكمة مصرية قد أصدرت، في فبراير الماضي، حكماً بحبس محمد وزيري 5 سنوات، بتهمة التبديد والنصب على هيفاء وهبي بمبلغ 63 مليون جنيه مصري.

وتقدمت هيفاء وهبي، في مايو 2020، من خلال محاميها في مصر، المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020، جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبدالرحمن محمد، الشهير بـ”محمد وزيري”.

وأشار قنطوش، في البلاغ، إلى أن وزيري كان يعمل مديرا لأعمال موكلته هيفاء وهبي في مصر، وكان مسؤولا عن التعاقد على الحفلات الغنائية التي تحييها، والبرامج التي تتم استضافتها بها، والمسلسلات التلفزيونية، وكان من مهامه أيضا تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، وإيداعها في حسابها.

ولفت إلى أن وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به، دون علم موكلته.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook