Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

حلا الترك.. فتاة فقدت طفولتها بسبب النجومية! (صور)


| طباعة | خ+ | خ-

موهبة قالوا عنها عبقرية لا تتكرر كثيرًا، وستصبح يومًا ما نجمة العرب الأولى، ووسط هذا الإطراء، والحلم لأن تصبح نجمة، فقدت هذه الموهبة أهم مراحل حياتها، وهي “الطفولة”.

حلا الترك، تلك المطربة الصغيرة التي سرقت أنظار الجميع منذ بداية مشوارها الفني، في برنامج “عرب جوت تالنت”، وبرنامج “ستار صغار”، عانت من العديد من الأزمات التي لم ترحم سنها الصغير، والتي لم يتحمل مثلها كبار الفنانين.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات والأزمات في قصة فتاة أفقدتها النجومية طفولتها.

عمرها 14 عامًا

ولدت حلا الترك عام 2002، في البحرين، من أب بحريني وأم سورية، ولم يتعد عمرها حتى الآن الـ15 عامًا.

والداها منفصلان وتعيش مع فنانة شهيرة

تعيش مع زوجة والدها، المطربة المغربية دنيا بطمة، بعد انفصال والدها عن والدتها، وعيش كل منهم وحده.

كسبت شهرتها من “عرب جوت تالنت”

بدأت “حلا” مشوارها من خلال برنامج “ستار صغار”، عام 2009، الذي كان يعرض على قناة “أبو ظبي”، وهي في السابعة من عمرها، إلا أن بدايتها الحقيقية كانت في عام 2011 من خلال برنامج المواهب “عرب جوت تالنت”.

ووصلت “حلا” لمرحلة النهائيات، وحققت نجاحًا كبيرًا، وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أصدرت أغنية “بابا نزل معاشه ونامي”، و”بنتي الحبوبة”، التي تخطت أعداد مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة.

تغني بـ4 لغات

تغني حلا الترك بعدة لغات، إلا أنها تمتاز بشكل خاص بالغناء بالتركية ‏والهندية والفرنسية، ما جعل شركة “بلاتينوم ريكوردس” ‏توقع معها عقدًا وتتبناها في مشوارها الفني.‏

ووسط كل هذا النجاح فقدت “حلا” طفولتها بين طيات النجومية الكبيرة التي وصلت إليها..

صور مثيرة للجدل

انتشرت خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الصور نسبت لها، والتي تظهر فيها بأوضاع  “مخلة”، ما أثار حالة من الجدل.

ومن جهتها، نفت “الترك” علاقتها بهذه الصور، بعدما تسببت في العديد من المشاكل لها.

صور انستجرام

“حلا” نشرت العديد من الصور، عبر حسابها على “انستجرام”، لاقت العديد من التعليقات السلبية، والتي وصلت إلى السباب، ما دفعها إلى إغلاق حسابها.

من جهتها، قالت جدتها إن والدها هو من أغلق حسابها، بسبب الصور التي كانت تنشرها “دون وعي” حقيقي، لاسيما وأنه كانت تصحبها بعض التعليقات التي لا تليق بطفلة.

واختتمت “الجدة” تصريحاتها لإحدى المواقع العربية، بأنها تطالب الجميع بترك حفيدتها تعيش سن طفولتها دون تعليقات مؤذية.

علاقات طفولية

ترددت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة، حول أنها تُقيم علاقات مع شباب، وهو ما تحرص دائمًا على نفيه هي ووالدها، الذي أعرب في العديد من المواقف عن استيائه الشديد من هذه الشائعات.

وقال والدها في تصريح له مع موقع بحريني، إن ابنته تركز فقط في دراستها وحياتها الخاصة، ولا تنتبه لمثل هذه الشائعات.

علاقتها بوالدتها

آثارت “حلا” حالة جدل كبيرة، بعد حوارها في برنامج “ET بالعربي”، حيث لاحظ مقدم البرنامج محاولتها اختصار كلامها عن علاقتها بوالدتها الحقيقية.

حيث قالت خلال اللقاء، إن علاقتها بوالدتها الحقيقية “منى الصابر”، لم تتأثر أو تشهد أي توتر، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم معها.

وذكر المقدم أن “حلا” حاولت عدم الحديث مطولًا عن الموضوع، حيث أجابت على قدر السؤال الذي طُرح عليها، وتجنبت الإدلاء بالتفاصيل حول علاقتها بوالدتها، عكس ما فعلت بحديثها عن النجمة المغربية زوجة والدها دنيا بطمة.

اعتزال الفن

في مفاجأة غير متوقعة، وبعد الأزمات التي لحقت بها، قالت “حلا” إنها قررت اعتزال الغناء وتكريس وقتها بالكامل للدراسة على أمل أن تحقق حلمها وتصبح طبيبة أسنان ناجحة في المستقبل.

صور زفاف

قبل فترة انتشرت مجموعة صور، للفنانة الصغيرة، وهي بفستان زفاف، وهو ما آثار جدلًا كبيرًا، لاسيما وأن عمرها لا زال صغير.

ونفت “حلا” كا ما تردد قائلة: “يعني صج صج ناس ما تستحي، جد جد لي متى وانتم جذي، ترى حرام إلي قاعدين اتسوونه وعيب!، كل إلي أبي أقوله حسبي الله عليكم”.ic 7

عيد مولدها

في حفل عيد ميلادها الـ14، الذي أقيم في إحدى القاعات الكبرى، بإشراف والدها ومدير أعمالها محمد الترك، ظهرت “حلا” بملابس جريئة، كما أنها وضعت “مكياج”، وصفه الجميع بالمبالغ فيه، وبأنه لا يناسب عمرها.

وتوجه الجميع بالنقد لوالدها، الذين وصفوه بأنه يستغل ابنته لتحقيق مكاسب مالية وشهرة.

mini_1

mini_2

mini_3

mini_4

mini_5

mini_6

mini_7

mini_8

mini_9

mini_10

mini_11