الأحد 05 / ديسمبر / 2021

حلمي طولان ينفجر غضبًا بعد ركلة جزاء الزمالك “الوهمية”

حلمي طولان ينفجر غضبًا بعد ركلة جزاء الزمالك "الوهمية"

انفجر مدرب إنبي، حلمي طولان، غضبًا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع الزمالك(حامل لقب الدوري)، مبديًا اعتراضه على القرارات التحكيمية.

كان الزمالك قد استهل موسمه في الدوري المصري بالفوز على إنبي بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بتروسبورت”.

أهداف الزمالك في المباراة جاءت عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول، قبل أن يضيف البديل عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وقال حلمي طولان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “ركلة جزاء الزمالك من وحي الخيال على رأي كل حكام مصر المتواجدين على فيسبوك. أريد أن أعرف لماذا لم يستدعي حكم الفيديو الحكم الرئيسي لمراجعة ضربة جزاء الزمالك؟”.

وواصل: “هدف الزمالك الأول من ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة، والهدف الثاني من خطأ في المراقبة. ما يحدث أصبح كثيرا، هل هذا امتداد لما حدث في الموسم الماضي؟ لا أعرف”.

واستمر في تصريحاته: “تعرض إنبي في الموسم الماضي للظلم على الأقل في 15 نقطة”.

وواصل: “فريقي كان الأكثر وصولا للمرمى في المباراة وأهدرنا أكثر من فرصة أمام مرمى الزمالك. لا يوجد أي فرصة مؤثرة للزمالك طوال الشوط الأول لأننا أغلقنا أمامهم كل الطرق”.

وأتم: “حافظنا على انضباط الفريق في الملعب وظهرنا بشكل جيد أفضل من الموسم الماضي. أنا سعيد بمستوى وأداء لاعبي فريقي أمام الزمالك رغم الخسارة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook