الخميس 13 / مايو / 2021

حماس تبارك عملية جنوب نابلس وتحيي أبطال الضفة الثائرين

حماس تبارك عملية جنوب نابلس وتحيي أبطال الضفة الثائرين
حماس تبارك عملية جنوب نابلس وتحيي أبطال الضفة الثائرين

باركت حركة حماس، عملية إطلاق النار التي وقعت على حاجز زعترة جنوب نابلس، واعتبرتها ردا طبيعيا على جرائم الاحتلال.

وقال الناطق باسم الحركة عبد اللطيف القانوع، في بيان مساء اليوم الأحد” نبارك العملية البطولية التي نفذت اليوم على حاجز زعترة جنوب نابلس، والتي تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني وإسناداً لأهلنا في مدينة القدس”

وأكد القانوع أنها امتداد شرعي لمقاومة شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية ونحيي أبطال الضفة الثائرين.

3 إصابات في عملية إطلاق النار عند حاجز زعترة بينهم 2 بحالة خطيرة

وأصيب مساء اليوم ثلاثة مستوطنين بجراح، حالة 2 منهم خطيرة، بعملية إطلاق نار على حاجز زعترة جنوب من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. .

وقالت قناة “كان” العبرية” إن فلسطينيين يستقلون مركبة دخلوا منطقة الحاجز الذي تتواجد فيه قوات الجيش والمستوطنين بشكل مكثف وأطلقوا النار وانسحبوا من المكان باتجاه بلدة حوارة القريبة”.

وأضافت ” أن شاب فلسطيني ترجل من السيارة التي توقفت قرب موقف للحافلات يتواجد بهد عدد كبير من المستوطنين، وأطلق النار عليهم بشكل مباشر، وانسحب بالسيارة ومن معه.

في حين نقل عن مسئول بالإسعاف الإسرائيلي أن المصابين مستوطنين وصفت إصابة أحدهم ببالغة الخطورة والثاني بالخطيرة ونقل الاثنان وهما فاقدان للوعي، أما المصاب الثالث فيعاني من جراح طفيفة.

وأوضح أن قوات معززة من الجيش تقوم بتمشيط المنطقة وتم إغلاق حاجز زعترة أمام حركة المرور والبحث عن المهاجمين الذين انسحبوا شمالاً باتجاه بلدة حوارة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن