Friday, October 18, 2019
اخر المستجدات

حماس تعقب على استقالة حكومة رامي الحمد الله


حماس تعقب على استقالة حكومة رامي الحمد الله

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – غزة: عقبت حركة حماس على وضع حكومة الوفاق الوطني برئاسة رامي الحمد الله استقالتها تحت تصرف الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

وقال المتحدث باسم حماس فوزي برهوم في تصريح صحفي له تلقت صحيفة “الوطن اليوم” الإلكترونية نسخة عنه اليوم الثلاثاء ان :” حكومة الحمدالله كان لها الدور الكبير في ترسيخ وتعزيز الانقسام وتعطيل مصالح شعبنا”.

وأضاف :” استقالة حكومة الحمدالله تأتي في إطار تبادل الأدوار مع حركة فتح ورئيسها محمود عباس من أجل ترك المجال لتشكيل حكومة انفصالية جديدة تخدم أجندة أبو مازن وحركة فتح”.

وأوضح المتحدث باسم حماس ان شعبنا بحاجة الى حكومة وحدة وطنية ومجلس وطني توحيدي وإجراء انتخابات عامة رئاسية وتشريعية ومجلس وطني.

ووضعت حكومة الوفاق الوطني برئاسة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء استقالتها تحت تصرف الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مؤكدة في ذات الوقت استمرارها في أداء مهامها الى حين تشكيل حكومة جديدة.

وأعرب الحمدالله خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية ، عن تقديره، وتقدير أعضاء الحكومة لثقة ودعم الرئيس والقيادة الفلسطينية للحكومة طيلة فترة عملها، مؤكداً على أن الحكومة تضع استقالتها تحت تصرف الرئيس وهي مستمرة في أداء مهامها وخدمة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، وتحملها لجميع مسؤولياتها إلى حين تشكيل حكومة جديدة.